في مارس حسب تقرير المرور واتحاد وكالات السيارات

«إم جي» تحصد المركز الثاني... الأكثر مبيعاً

تصغير
تكبير

- افتتاح صالة عرض جديدة ومركز للصيانة وقطع غيار لخدمة عملاء محافظة الجهراء
- 50 في المئة من مبيعات «إم جي» تأتي من خلال توصيات العملاء الحاليين
- الشركة تعتزم طرح سيارات جديدة وتوسيع شبكة المعارض

أعلنت شركة عادل الغانم للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات «إم جي» في الكويت، عن نجاح جديد حققته سيارات العلامة التجارية منذ إطلاقها في الكويت حيث تمكنت من تسجيل مبيعات قياسية في مارس 2024 وجاءت بالمركز الثاني حسب تقرير المرور واتحاد وكالات السيارات.

ويأتي هذا النجاح الكبير على مستوى الكويت ومنطقة الخليج العربي، بفضل ثقة العملاء في سيارات «إم جي» المنتشرة في الكويت.

وقد أثبتت سيارات «إم جي» حضورها القوي على الطرقات، ورسّخت مكانتها الرائدة ضمن منافسيها، ما أسهم في تسجيل الزيادة الكبيرة في حجم مبيعات «ام جي».

وتجدر الإشارة إلى أن لدى «إم جي عادل الغانم للسيارات» حالياً 3 معارض موزعة على مناطق الري والشويخ والجهراء، إضافة إلى 13 مركزاً للصيانة في جميع أنحاء الكويت.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من سيارات «ام جي» التي تشمل سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) والسيارات الكهربائية، والتي تتميز بتصاميمها الأنيقة وتقنياتها المتطورة وأسعارها التنافسية، مما يجعلها خياراً مثالياً للعملاء الباحثين عن الجودة والقيمة المميزة.

وحازت سيارات «إم جي» على الثناء والإعجاب، بفضل ما تقدمه من خيارات متعددة، كما نجحت في ترسيخ مكانتها بفضل خصائصها المتسمة بالمرونة والتي تُلبي مختلف احتياجات وتفضيلات السائقين.

وذكرت الشركة أنها ستفتتح صالة عرض جديدة ومركز للصيانة وقطع الغيار لخدمة عملاء محافظة الجهراء.

وأوضحت أن 50 في المئة من مبيعات «ام جي» تأتي من خلال توصيات العملاء الحاليين.

وأضافت أنها تعتزم طرح سيارات جديدة وتوسيع شبكة المعارض.

وأكد مرزوق عادل الغانم أهمية هذه المناسبة، قائلاً: «نحن في مجموعة أبناء الغانم نؤمن بأهمية خدمة عملائنا في مختلف المناطق، ويسعدنا اليوم مشاركة عملائنا هذه المناسبة المهمة لسيارات ام جي».

وستستفيد كل طرازات «إم جي» الجديدة من ضمان الشركة الشهير الممتد لـ 6 سنوات أو200 ألف كلم، وذلك لمنح راحة البال التامّة للعميل مع كفالة 3 سنوات أو 100 ألف كلم على المعاونات الأمامية للسيارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي