الأصفر يطلع على تأهيل وترميم مسجد العثمان في حولي

تصغير
تكبير

انطلاقاً من اهتمامه وحرصه على أهمية المحافظة على المباني الأثرية في الكويت، أجرى محافظ حولي علي الأصفر زيارةً لمسجد المرحوم عبدالله العثمان في منطقة حولي، برفقة عضو لجنة أوصياء ثلث المرحوم عبدالله العثمان والمهندس عدنان العثمان، و الدكتور غسان العثمان والمهندس محمد العثمان وعبدالله العثمان، وبحضور كل من مدير مكتب محافظ حولي عادل العسلاوي وأمين سر محافظ حولي طارق عبدالرحيم وعبدالله المرتجي.

واطلع الأصفر على أعمال تأهيل وترميم المسجد، معرباً بذلك عن سعادته بانطلاق هذا المشروع نظراً لما يحمله هذا المسجد من مكانة دينية وقيمة أثرية ومعمارية عريقة، كما واطلع على محاضرة قدمتها المعمارية زهرة علي بابا.

وتقدم الأصفر بالشكر الجزيل لعائلة العثمان لحرصها على الحفاظ على هذا المبنى العريق، متمنياً التوفيق والسداد لجميع القائمين على هذا المشروع.

وقام المهندس عدنان العثمان بشرح مفصل عن أعمال مشروع الترميم والتأهيل للمسجد وعن تاريخ بنائه على حياة صاحبه المرحوم عبدالله العثمان، كما وتوجه بالشكر الجزيل للمحافظ لجهوده ودعمه الدائم للمشاريع التنموية في محافظة حولي، والشكر موصول لوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية وللهيئة العامة لشؤون القصر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي