كورتوا وميليتاو في قائمة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ

كورتوا وميليتاو في تدريب ريال مدريد
كورتوا وميليتاو في تدريب ريال مدريد
تصغير
تكبير

انضمّ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى تشكيلة فريق ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في ملعب «أليانز أرينا» في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غداً الثلاثاء.

وكان كورتوا قد أُصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أغسطس 2023، قبل أن تحدث مضاعفات للإصابة الشهر الماضي، لكن يبدو أنه بات جاهزاً للعودة إلى المباريات، أو على الأقل الجلوس بديلاً.

ووقع اختيار مدرب «ريال»، الإيطالي كارلو أنشيلوتي على كورتوا، والحارس الأوكراني أندريه لونين، وكذلك كيبا أريزابالاغا ضمن التشكيلة.

ومن المرجّح أن يُحافظ لونين على مركزه أساسياً في ظل تألّقه ومساهمته بشكل مؤثر في الوصول إلى نصف النهائي على حساب مانشستر سيتي، الإنكليزي حامل اللقب.

كما انضمّ المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الى التشكيلة، بعدما عاد الى الملاعب أخيراً وشارك للمرّة الأولى في مباراة كاملة هذا الموسم خلال الفوز على ريال سوسييداد 1-0، الجمعة الماضية، في الدوري.

وسيتنافس ميليتاو مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، والمدافع ناتشو على شغل مركز قلب الدفاع الثاني إلى جانب الألماني أنتونيو روديغر.

ولم تشهد بقية التشكيلة أيّ مفاجآت، وضمّت كلاً من البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو، الإنكليزي جود بيلينغهام، الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي