كاين يأمل تحطيم رقم ليفاندوفسكي

هاري كاين مسجلاً في مرمى أينتراخت فرانكفورت
هاري كاين مسجلاً في مرمى أينتراخت فرانكفورت
تصغير
تكبير

يأمل مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، الإنكليزي المخضرم هاري كاين تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد في الـ «بوندسليغا» المُسجّل باسم مهاجم «بايرن» السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعدما سجّل هدفين ليقود فريقه إلى الفوز على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 2-1 في المرحلة 31.

وسجّل كاين (30 عاماً)، هدفاً في كل شوط ليرفع رصيده إلى 42 هدفاً في المسابقات كافة في الموسم الراهن، بينما رفع رصيده الشخصي عن 400 هدف على صعيد الأندية والمنتخب.

وفي الدوري الألماني هذا الموسم، أحرز كاين 35 هدفاً في 31 مباراة حتى الآن أيّ أقلّ بخمسة أهداف من الرقم القياسي في البطولة وهو 41 هدفاً الذي سجله ليفاندوفسكي في موسم 2020-2021.

وردّاً على سؤال حول إمكانية التفوّق على الرقم القياسي للأهداف مع تبقي 3 مباريات لفريقه هذا الموسم، قال كاين: «هذا ممكن. لكني بحاجة إلى دفعة بالتأكيد».

وأضاف: «ربما يتعيّن عليّ إحراز بعض الأهداف الأسبوع المقبل. الأمر يعتمد بالطبع على المباريات القليلة المتبقية. وكان من الجيد إضافة هدفين إلى الرصيد ومساعدة الفريق».

وسيلتقي «بايرن» مع ضيفه ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء، قبل أن يحلّ ضيفاً على شتوتغارت في الدوري، السبت المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي