عبر تطبيق «KIB PayTally»

«KIB» يقدّم عرضاً تمويلياً خاصاً على «كيا سيلتوس»

تصغير
تكبير

- عبدالعزيز الشمري: مستمرون في تلبية احتياجات عملائنا ومواكبة أسلوب حياتهم العصري

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) عن استمراره في تقديم عروض التمويل الأقوى من نوعها، عبر تطبيقه «KIB PayTally»، حيث يوفّر هذه المرّة عرضاً تمويلياً على سيارة كيا سيلتوس الجديدة. ويشمل العرض منح تمويل مساومة مع فترة سداد 5 سنوات مع صفر أرباح، وإضافة كفالة على السيارة مدتها 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وفقاً لشروط وأحكام العرض.

وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية البنك الهادفة إلى الارتقاء بتجربة عملائه إلى مستوى مختلف وفريد، إلى جانب تعزيز علاقات التعاون مع شركة كيا المطوّع، الوكيل المحلي المعتمد لسيارات كيا.

وبهذه المناسبة، قال رئيس المبيعات المركزية في «KIB» عبدالعزيز الشمري: «يسرّنا أن نواصل تقديم أقوى عروض التمويل التي تهدف إلى تلبية احتياجات عملائنا ومواكبة أسلوب حياتهم العصري، لاسيما عروض تمويل السيارات، وذلك في إطار التنوّع والتوسّع الذي يشهده برنامج وتطبيق (KIB PayTally ) المبتكر الذي نرى فيه خطوة متقدّمة ونقلة نوعية في عالم الحلول المصرفية الإسلامية، وقيمة مضافة إلى تجربة عملائنا».

وأضاف بأن العرض الجديد «يسهم أيضاً في تحقيق أهدافنا الإستراتيجية بترسيخ علاقاتنا مع شركائنا من نخبة وكلاء وشركات السيارات في الكويت، وضمان حصول جميع شرائح عملائنا على العروض التمويلية الملائمة، وتمكينهم من امتلاك أفخم السيارات، بمزايا حصرية تواكب توقعاتهم وتحقّق طموحاتهم».

يذكر أن تطبيق KIB PayTally الجديد يتميّز بكونه أول مركز تسوّق رقمي مقدّم من بنك في الكويت يتيح لمستخدميه فرصة التسوّق بأسلوب أكثر كفاءة ومرونة، وذلك عبر طلب التمويل ومتابعته بسهولة وراحة. وهو مصمّم لتحقيق إنجاز نوعي في طريقة حصول العملاء على خدمات التمويل والتمتّع بتجربة شاملة من دون الحاجة إلى تصفّح وزيارة مواقع إلكترونية وفروع متعدّدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي