سمو الأمير يصل إلى الرياض لترؤس وفد الكويت في المنتدى الاقتصادي العالمي

تصغير
تكبير

وصل سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه، عصر اليوم، إلى مطار الملك خالد الدولي في المملكة العربية السعودية وذلك لترؤس وفد الكويت في المنتدى الاقتصادي العالمي (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية) والمنعقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 28 وحتى 29 أبريل الحالي.

وكان في استقبال سموه على أرض المطار الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي وسفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ صباح الناصر وأعضاء السفارة.

وكان سموه قد غادر والوفد الرسمي المرافق أرض الوطن، ظهر اليوم، متوجها إلى المملكة العربية السعودية وذلك لترؤس وفد الكويت في المنتدى الاقتصادي العالمي (التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية) والذي سيعقد في مدينة الرياض.

وقد كان في وداع سموه على أرض المطار نائب الأمير الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ صباح الخالد وسمو الشيخ الدكتور محمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف بتصريف العاجل من الأمور ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة المعوشرجي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط الدكتور عماد العتيقي وكبار المسؤولين بالدولة.

ويرافق سموه وفد رسمي يضم كلا من وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الدكتور أنور المضف ووزير الخارجية عبدالله اليحيا وكبار المسؤولين بالديوان الأميري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي