الصلال والحداد... أجر وعافية

تصغير
تكبير

- خالد الصلال لـ «الراي»: الوالد تعرّض لثلاث جلطات تباعاً
- فتحية الحداد: عمي خرج من العمليات إلى العناية

تعرض كل من الفنان القدير إبراهيم الصلال، والممثل الكاتب والمخرج عبدالعزيز الحداد، للإصابة بالجلطات.

وأُصيب الخميس الماضي الفنان عبدالعزيز الصلال بثلاث جلطات في الرأس، أُدخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى جابر، بينما تعرض الممثل الكاتب والمخرج عبدالعزيز الحداد، اليوم، لجلطة في الرأس، وتبيّن أثناء الفحوصات وجود ماء في المخ، ما دفع الفريق الطبي في مستشفى مبارك إلى إجراء عملية عاجلة لسحبه.

وقال خالد نجل الفنان إبراهيم الصلال لـ«الراي» إن الوالد تعرّض لثلاث جلطات تباعاً، وعلى الفور قام الأطباء ومعهم ابنتي الطبيبة بتدارك الأمر على وجه السرعة، من خلال تذويب الجلطات. وأضاف «الحمدلله، الأمور طيبة الآن، إذ تكلّلت العملية بالنجاح وغادر والدي العناية المركزة ليرقد حالياً في الجناح، حيث نصحه الأطباء بالراحة، وعدم المغادرة قبل التعافي الكامل ومعرفة السبب الرئيسي لحدوث هذه التجلطات».

من جهتها، قالت فتحية الحداد، ابنة شقيق الفنان عبدالعزيز الحداد، خلال اتصال هاتفي لـ «الراي»، إن«عمي خرج من غرفة العمليات ظهر اليوم (أمس) بعد إصابته بجلطة في الرأس، كما خضع لعملية سحب الماء من المخ، وحالته الآن مستقرة وفقاً لكلام الأطباء في مستشفى مبارك، لكن لا يُسمح الآن بزيارته كونه يرقد في العناية المركزة، ويحتاج إلى دعواتكم».

«الراي» تتمنى الشفاء العاجل للفنانين القديرين، سائلة الله تعالى أن يلبسهما ثوب الصحة والعافية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي