تتزامن مع المزاد العقاري الذي تنظّمه الشركة مطلع مايو المقبل

«ريم» تطرح منتجات وحلولاً جديدة

تصغير
تكبير

- الشركة تسعى لاستقطاب محافظ ومزادات عقارية جديدة وتوفير خطط متكاملة لها

أعلنت شركة ريم العقارية عن استحداث منتجات وحلول عقارية جديدة سيتم طرحها لمواكبة التطور في تقديم الخدمات العقارية المميزة المصاحبة للمزادات.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن «ريم العقارية» سبّاقة بهذا المجال، حيث تعدّ من أكبر الشركات العقارية المنظمة للمزادات العقارية وتمتلك قاعدة بيانات ضخمة لتقديم هذا النوع من الخدمات وكذلك خدمات عقارية مميزة مثل إدارة أملاك الغير والتقييمات العقارية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ «ريم العقارية» خالد الصغيّر، إن طرح المنتجات الجديدة يأتي بالتزامن مع المزاد العقاري المزمع تنظيمه في الأول من مايو المقبل لبيع 5 عقارات تجارية واستثمارية لصالح أحد عملائها المميزين، بسعر ابتدائي لإجمالي العقارات المطروحة يبدأ من 15.3 مليون دينار.

وأضاف أن «ريم» التي تدير عدداً كبيراً من العقارات لصالح عدد من العملاء في السوق المحلي، لديها الخبرة الكبيرة في مجال إدارة الأملاك وتنظيم المزادات العقارية، حيث نظّمت خلال السنوات الطويلة الماضية مزادات متنوعة، وحققت خلالها نتائج مبهرة لاقت استحسان أصحاب المحافظ والأملاك العقارية كافة.

وأوضح أن هذا قد أهل «ريم العقارية» لتقديم خدمات ومنتجات وحلول عقارية جديدة تساعد في تعزيز عمل المزادات، مؤكداً أنها جاءت بعد دراسات عديدة لهياكل طلبات السوق العقاري وتوقعات العرض والشرائح الجديدة للعملاء والمتوقع دخولها السوق.

وأشار الصغيّر إلى أن الهدف الرئيسي من وراء الخدمات المستحدثة استمرارية استقطاب محافظ عقارية ومزادات جديدة، إضافة إلى توفير الخطط والحلول المتكاملة عبر التسويق الجيد للشريحة المستهدفة، وتوفير حلول ابتكارية جديدة لخدمة المحافظ العقارية وعملاء المزادات بفاعلية أكثر وأكبر عن طريق توفير ما يعرف بـ «Health Check» من قبل القطاع الهندسي وقطاع الصيانة بالشركة للعقارات المعروضة بالمزاد العقاري، وتقديم تقارير فنية هندسية للوحدات العقارية وفق أعلى معايير الجودة المطلوبة وتعزيز ثقة العملاء.

ولفت الصغير إلى أن الدراسات السوقية الأولية رجحت وجود طلب متنامٍ على هذه الخدمات، والتي من شأنها أن توفر للعميل العديد من التفاصيل التي يحتاجها حول العقار المطروح بالمزاد والمشترين المستهدفين لدخول المزاد، ما يعزّز من فرص نجاحها من قبل «ريم العقارية»، لاسيما وأن «Health Check» سيكون مبنياً على أسس هندسية وفنية ستمكن صاحب العقار من اتخاذ القرار المناسب للعقار بالوقت الحالي والمستقبلي وفق تقارير مهنية وفنية مدروسة بشكل علمي وعملي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي