No Script

ثلاثة مرشّحين لخلافة بيولي

دومينيكو تيديسكو
دومينيكو تيديسكو
تصغير
تكبير

ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن إدارة نادي ميلان لا تفضل التعاقد مع أنتونيو كونتي لقيادة الفريق خلفاً للمدرب ستيفانو بيولي، على عكس لرغبة معظم جماهير الـ«روسونيري» التي تتمنى إسناد المهمّة للمدرب المخضرم.

وقالت إن قائمة المرشّحين لتدريب الروسونيري تضم 3 أسماء هم: الألماني دومينيكو تيديسكو مدرب منتخب بلجيكا، البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو والألماني ماركو روزه مدرب لايبزيغ.

وينوي ميلان فسخ عقد بيولي عقب نهاية الموسم الراهن، قبل عام من نهايته، بعد فشل الفريق في التتويج بأيّ لقب للموسم الثاني توالياً.

وأضافت الصحيفة أن تيديسكو هو أحدث المرشّحين لتدريب ميلان بعد الاجتماع الذي جرى بين المالك جيري كاردينالي والمدير التنفيذي جورجيو فورلاني والمهاجم السابق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ويُعدّ تيديسكو (38 عاماً)، مثالياً للروسونيري، نظراً لأنه لا يزال شاباً لكنّه في الوقت نفسه يتمتع بالكثير من الخبرة الدولية. وسيقود تيديسكو مدرب لايبزيغ السابق منتخب بلجيكا في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

ووفقاً لصحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، فإن كونسيساو جناح إنتر ميلان ولاتسيو السابق، على رادار عملاق الدوري الإيطالي إلى جانب روزه.

وهناك أسماء أخرى ذكرها التقرير كمرشّحين ثانويين لقيادة الفريق. مثل الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب الاتحاد السعودي والفرنسي كريستوف غالتييه المدرب السابق لباريس سان جرمان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي