No Script

وست هام يُفاوض لوبيتيغي

جولين لوبيتيغي
جولين لوبيتيغي
تصغير
تكبير

أجرى نادي وست هام يونايتد الإنكليزي لكرة القدم مفاوضات مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي من أجل قيادة فريقه في الموسم المقبل.

وتواصل النادي منذ أشهر مع المدرب الإسباني، منذ أن قرّر الرحيل عن ولفرهامبتون في الصيف بسبب قلّة الاستثمارات في النادي، ورحيل لاعبين مهمّين والضمانات القليلة بألّا يرتكبوا أيّ مخالفات في ما يتعلّق بـ«اللعب المالي النظيف».

ويُعدّ وست هام أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز التي تبحث عن مدرب هذا الصيف، بمجرد ما يتم تأكيد رحيل المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس.

ويُشار إلى أن مويس لديه عقد ممتد حتى 30 يونيو المقبل، لكن النادي لا يعتزم التجديد له بعد موسم تراجع فيه أداء الفريق عدة خطوات إلى الوراء، حيث تم إقصاؤهم من الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، وعلى الرغم من عدم معاناتهم في الدوري، إلّا أن تأهلهم إلى اللعب في بطولة أوروبية يبدو معقّداً، حيث يتأخر بنقطتين عن المركز السادس الذي يحتله نيوكاسل يونايتد.

ولم يخفِ لوبيتيغي، منذ رحيله عن ولفرهامبتون، نيته العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وكان يجري محادثات مع نوتنغهام فوريست، قبل التعاقد مع البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، كما أنه عاش أيضاً جزءاً كبيراً من هذه الفترة في إنكلترا لإتقان اللغة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي