No Script

قبل المواجهة في دوري أبطال أوروبا

موسيالا: كنتُ أحلم دائماً وبيلينغهام بهذه المباريات

جود بيلينغهام وجمال موسيالا
جود بيلينغهام وجمال موسيالا
تصغير
تكبير

يترقّب نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، الواعد جمال موسيالا، أول مواجهة في دوري أبطال أوروبا أمام لاعب ريال مدريد الإسباني، الإنكليزي جود بيلينغهام، عندما يلتقي الفريقان في الدور نصف النهائي.

وقال موسيالا لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «كنت أحلم دائماً أنا أكون موجوداً باللعب في مثل هذه المباريات عندما كنا صغاراً. أتطلّع حقاً للمباراتين».

ونشأ موسيالا (21 عاماً) في إنكلترا، ولعب مع بيلينغهام (20 عاماً)، في منتخبات الشباب، قبل أن يقرّر موسيالا أن يستكمل مسيرته الدولية مع المنتخب الألماني.

ويُعدّ الاثنان من بين أفضل لاعبي جيلهما. وهما تواجها من قبل في الدوري الألماني، عندما كان بيلينغهام يلعب مع بوروسيا دورتموند، قبل أن ينتقل الى ريال مدريد، حيث أصبح لاعباً مهمّاً في الفريق في موسمه الأول.

ولم يفاجأ موسيالا بما يفعله بيلينغهام مع «ريال»، وقال: «لدى جود عقلية عظيمة كلاعب. يمتلك ثقة كبيرة ولا يخاف من التحدّيات الكبرى».

وربما يتواجه الثنائي مرة أخرى في بطولة أوروبا التي تُقام في الصيف، حيث قال موسيالا إن المنتخب الألماني، الذي عاد للحياة، يمكنه أن يحلم بتحقيق نتائج جيدة، في البطولة التي تقام على أرضه، بينما اعترف أن هناك منتخبات لعبت بشكل أفضل واستمرت في تقديم عروض جيدة على مدار سنوات.

وأضاف: «المنتخب الفرنسي دائماً ما يكون من المرشّحين. بعد ذلك المنتخب الإنكليزي، الذي يملك الكثير من اللاعبين يقدمون أعلى المستويات، وأيضاً هناك إسبانيا. ستكون بطولة مثيرة، لأن هناك منتخباً أو اثنين يمكنهما تحقيق المفاجآت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي