No Script

وفد «جمعية أحباء مصر والكويت» يزور الكويت قريباً

تصغير
تكبير

- عزام الصباح: العلاقات الكويتية المصرية مصيرية
- تهاني البرتقالي: زيارة شكر وعرفان للكويت على دعمها الدائم

يزور وفد من «جمعية أحباء مصر والكويت» خلال الفترة القريبة المقبلة الكويت، حيث يلتقي عدداً من المسؤولين والشخصيات في إطار التعاون المشترك وتعزيز العلاقات.

واعتبر الرئيس الفخري للجمعية السفير الشيخ عزام الصباح أن العلاقات الكويتية - المصرية مصيرية وتشكل ركيزة أساسية في استقرار وأمن المنطقة، معتبراً أنها تشكل نموذجاً للعلاقات العربية - العربية على مختلف المستويات الرسمية والشعبية.

والتقى الشيخ عزام خلال زيارة إلى مصر مسؤولي الجمعية، حيث جرى تقديم عرض لأبرز نشاطات ومشاريع الجمعية الحالية والمستقبلية.

من جهتها، أشادت رئيسة الجمعية الدكتورة تهاني البرتقالي بالدور الرائد للكويت في المجال الإنساني والخيري، وهذا ليس غريباً على بلد الإنسانية، لافتة إلى أن زيارة الوفد تأتي تعبيراً عن الشكر والعرفان للكويت على المبادرات الإنسانية ودعمها الدائم، وتأكيداً للعلاقات الراسخة التي تربط البلدين والشعبين.

يذكر أن الجمعية تنفذ مشاريع عديدة في مصر أبرزها قوافل الخير التي تقدم المساعدات لأصحاب الحاجة في بعض القرى، علاوة على رعاية آلاف الأيتام والمعوقين والمسنين والطلبة والطالبات، كما تدير صرحاً طبياً كبيراً لعلاج الادمان ومجمعاً طبياً متكاملاً يخدم المرضى بأسعار رمزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي