No Script

وفد تجاري يبدأ زيارة إلى البلاد اليوم

سفير النمسا: ننظر للكويت شريكاً محتملاً لمبيعاتنا في الخليج... وبوابة إلى العراق

ماريان وربا
ماريان وربا
تصغير
تكبير

- 56 مليون دينار واردات الكويت السنوية من النمسا

قال سفير النمسا لدى البلاد ماريان وربا، إن وفداً تجارياً نمساوياً برئاسة أندرياس شتاوبر، المستشار والمفوض التجاري النمساوي لدى كل من الكويت وقطر، سيقوم بزيارة إلى الكويت اليوم وغداً، بهدف تعزيز العلاقات التجارية والأعمال بين البلدين.

وأضاف وربا في تصريح، أن الوفد سيُشارك في اجتماعات الأعمال بين الشركات (B2B) بين الشركات النمساوية والشركات الكويتية خلال زيارته، كما سيُجري محادثات مع مدير عام غرفة تجارة وصناعة الكويت رباح الرباح.

وتابع ان الشركات النمساوية تنظر إلى الشركات الكويتية، كشركاء محتملين لإستراتيجيات المبيعات الإقليمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أو كبوابة إلى العراق، ويقوم مركز التجارة الخارجية للكويت وقطر، بترتيب البعثات الاقتصادية، ورحلات أبحاث السوق والمشاركة في المعارض التجارية سنوياً.

وتظهر إحصائيات الكويت، أن الواردات السنوية من النمسا تبلغ في حدود 56 مليون دينار، تتكوّن من السيارات والآلات والمعدات التقنية، إضافة إلى ذلك، تشمل فئات التصدير المهمة المنتجات الصيدلانية والسلع الإلكترونية، والأثاث، بما في ذلك الأثاث المكتبي، واللافتات الإعلانية وأجهزة التصوير الفوتوغرافي والقياس، والأدوات الجراحية وأدوات طب الأسنان، وأجهزة تقويم العظام، والمواد البلاستيكية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي