No Script

منتخب «اليد» يواجه السعودية... و«الطائرة» يلتقي قطر

افتتاح «الألعاب الخليجية»... في دار «أوبرا دبي»

تصغير
تكبير

شهدت دار «أوبرا دبي»، أمس حفل افتتاح دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب برعاية النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس الوفد المشارك في الدورة الشيخ مبارك فيصل النواف، ورؤساء وفود اللجان الاولمبية الوطنية الخليجية وعدد من الشخصيات الرياضية.

وأشاد النواف بالحفل، معتبراً أنه جسّد العلاقة الأخوية بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأعرب عن شكره وأعضاء الوفد لدولة الإمارات وللشيخ أحمد آل مكتوم، ونائبه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها الوفد، وهو أمرٌ ليس بغريب على الإمارات وأهلها.

وشدّد النواف على أهمية مثل هذه الدورات الخليجية التي تعزز التواصل والتلاحم بين دول مجلس التعاون، وتُعدّ فرصة كبيرة للرياضيين والرياضيات لابراز مواهبهم وصقلها وتقديم أنفسهم كنجوم للمستقبل.

وشارك عدد من لاعبي منتخبات الكويت بطابور الحفل، وحمل علم الكويت يوسف مدوه، بينما حملت الشعلة فاطمة الشمري.

وعلى صعيد المنافسات، يخوض منتخب الكويت للشباب في كرة اليد مواجهة مهمّة مع نظيره السعودي في الساعة 3:00 عصر اليوم، على صالة نادي البطائح في إمارة الشارقة.

كما يخوض منتخب الكرة الطائرة مباراته الرابعة في الدورة، عندما يلتقي نظيره القطري في الـ 12:00 ظهراً على صالة نادي النصر في دبي، فيما يستهل منتخب كرة الطاولة مشواره في منافسات اللعبة التي تستمر لمدة أربعة أيام في صالة نادي شباب الأهلي في دبي، بينما تُستكمل منافسات الملاكمة على صالة «مبادلة أرينا» لليوم الثاني توالياً في أبوظبي.

وتشارك الكويت في المسابقة بـ4 لاعبين هم يعقوب الشاهين وسعود فرحان وعبدالعزيز بوحميد وياسر حسن والمدرب محمد الحمراني والإداري عادل الزوير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي