No Script

«التجاري» يطلق حملة للتحويلات المالية عبر «AlTijari Send»

تصغير
تكبير

- ياسر مظفر: «التجاري» ملتزم بتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية

أعلن البنك التجاري الكويتي عن إطلاق حملة حصرية مجانية للتحويلات المالية عن طريق خدمة (AlTijari Send) والمدعومة بخدمات ماستركارد العابرة للحدود، والتي توافر لعملاء البنك طريقة سريعة وفعّالة لإرسال الأموال دولياً.

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه الحملة الجديدة تتيح للعملاء تحويل الأموال مجاناً لفترة محدودة إلى كل من الهند، باكستان، الفيلبين، ومصر بطريقة سهلة وشفافة تتماشى مع أسلوب الحياة السريع الذي نعيشه في وقتنا الحالي، ولتلبية الاحتياجات المالية العاجلة. ويمكن للعملاء إيداع المبلغ المالي في حساب المستلم بشكل فوري لمعظم التحويلات المالية.

وأعرب المدير التنفيذي في مركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري» ياسر مظفر عن سعادته بإطلاق الحملة الجديدة قائلاً: «يسرنا إطلاق هذه الحملة الجديدة خلال شهر أبريل للدول المذكورة وذلك لأول 15000 معاملة، علماً بأنه يمكن للعميل استخدام هذه الخدمة من خلال تطبيق البنك (CBK Mobile) والموقع الإلكتروني».

وأضاف أن الحملة الجديدة تتيح للعملاء القيام بتحويل الأموال براحة وسهولة، لتساهم بذلك في تعزيز التغطية العالمية للخدمات المالية التي يقدمها البنك التجاري الكويتي، ولترتقي بتجربة عملاء البنك من الأفراد إلى آفاق جديدة كلياً.

وأكد مظفر بأن «التجاري» يلتزم دوماً بتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية ويحرص على التزامه الراسخ بتحقيق التميز والاستثمار في أحدث ما توصل إليه العلم في مجال التكنولوجيا المالية لتزويد العملاء من الأفراد والشركات بأفضل المنتجات والخدمات التي تمتاز بالمرونة والكفاءة والفعالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي