No Script

من إنتاج «الجابرية الحرة»

«برقان» يرعى مهرجان «ماكنتوش» الموسيقي

تصغير
تكبير

أعلن بنك برقان عن تقديم رعايته لفعاليات «ماكنتوش»، الذي تنظمه شركة الجابرية الحرة للإنتاج الفني ويقدّم تجربة فريدة من المتعة الموسیقیة، يومي 26 و27 الجاري على مسرح أرينا الكويت بمجمع 360، بنسبة حضور متوقعة تقارب 10000 شخص.

ويأتي التعاون بين «برقان» و»الجابرية الحرة» جزءً من التزام البنك بترسيخ شراكاته الإستراتيجية ضمن برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وحرصه على التطوير المستمرّ لقطاع الثقافة والفنون والترفيه في البلاد، ودعمه للفنانين الكويتيين الطموحين.

وقالت مدير أول – الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان» حصة النجادة: «يُسعدنا تقديم رعايتنا لمهرجان ماكنتوش الموسيقي، وعلى غرار الإنتاجات الفنية السابقة لشركة الجابرية الحرة، فإن هذا الحدث سيأخذ الجمهور من جميع الأعمار في رحلة فريدة غنية بالترفيه والموسيقى والغناء. ونحن فخورون جداً بالإسهامات الإيجابية للشركة وجهودها المستمرّة لتطوير قطاع الترفيه المحلّي ونقله إلى آفاق جديدة».

من جانبه، أوضح المخرج الإبداعي للحفل جاسم القامس أن «ماكنتوش» يحمل بين طيّاته فكرة جديدة لمهرجان رائع ستقدّمه نخبة من النجوم بأغانيهم التي أحببناها وأغانٍ أخرى غير متوقعة، مبيناً أن الجمهور سيستمع إلى أغان جديدة وقديمة بأسلوب وتوزيع جديد كلياً مع نخبة من الموزعين الموسيقيين الكويتيين، إضافة إلى ثنائيات غنائية تُقّدم لأول مرة.

وقال: «نتطلع لأن تكون بالفعل ليلة ممتعة ومميزة لا تنسى، مليئة بالتجارب الموسيقية الفريدة، وموسيقى إلكترونية نطمح من خلالها إلى تقديم لون جديد يختلف عن النمط الكلاسيكي للحفلات التي اعتاد عليها الجمهور».

بدوره، قال المنتج التنفيذي الشريك المؤسس في «الجابرية الحرة»، علي النصف: «بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض قريش الأخير، فإن جمهورنا سيكون على موعد مع لیلة ممتعة صنعناها بشغف لتلبّي ما نرغب في أن نراه على المسرح، ونعدهم بأن يشهدوا حفلة فریدة مختلفة عن كافة الحفلات التي حضروها في الكویت».

وأشار النصف إلى أن حفلة ماكنتوش لیست لجمهور الشباب فحسب، فهي تحمل الكثیر من المتعة للجمهور من كل الأعمار.

نخبة مميزة تحاكي روح الإبداع

بما يتماشى مع روح الإبداع الفني التي تتميّز بها شركة الجابرية الحرة في أعمالها، يجمع عرض «ماكنتوش» نخبة من الفنانين الكويتيين المتميزين، سواء على المسرح أو خلف الكواليس.

وتضم القائمة كلاً من عايض، بدر الشعيبي، دافي، رهف، حمد العماري وخالد الملا، ترافقهم فرقة أوركسترا مكونة من 50 موسيقياً بارعاً بقيادة المايسترو الكويتي أحمد العود، فيما يتولى إخراج العرض كل من جاسم القامس ومريم الخترش.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي