No Script

ديوكوفيتش يغيب عن «مدريد»

نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
تصغير
تكبير

يغيب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنّف أول عالمياً، عن دورة مدريد للتنس، رابع دورات ماسترز الألف نقطة لهذا الموسم، بحسب القرعة.

وكان من المفترض أن يُشارك ديوكوفيتش (36 عاماً)، في هذه الدورة التي أحرز لقبها أعوام 2011 و2016 و2019، لكن اسمه لم يرد في القرعة التي سُحبت، أمس الإثنين، ليغيب بالتالي عن الدورة الثانية توالياً بعدما فضّل أيضاً عدم المشاركة في دورة برشلونة.

وقرّر ديوكوفيتش بعد خروجه المبكر من أنديان ويلز الانسحاب من دورة ميامي لماسترز الألف نقطة، ثم عاد للمشاركة في دورة مونتي كارلو للماسترز، حيث انتهى مشواره عند نصف النهائي على يد النروجي كاسبر رود، قبل أن يقرّر عدم المشاركة في دورة مدريد التي انسحب منها للمرة الثالثة في الأعوام الأربعة الماضية.

في المقابل، سيواصل غريمه الإسباني رافائيل نادال (37 عاماً)، عودته الى الملاعب في العاصمة الإسبانية، حيث يلتقي في الدور الأول الأميركي اليافع داروين بلانش (16 عاماً)، بعدما سجل عودته الأسبوع الماضي بعد غياب منذ يناير بسبب الإصابة، بخوضه دورة برشلونة، حيث فاز في مباراته الأولى قبل أن يخرج من الدور الثاني على يد الأسترالي أليكس دي مينور.

ويبدأ الإسباني الآخر كارلوس الكاراز، المصنف ثالثاً عالمياً، حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه في العامين الماضيين، من الدور الثاني على غرار الإيطالي يانيك سينر، الثاني عالمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي