No Script

يوفنتوس يأمل عبور لاتسيو إلى نهائي الكأس

أرسنال للتشبّث بالصدارة أمام تشلسي

فرحة لاعبي أرسنال بالفوز على ولفرهامبتون
فرحة لاعبي أرسنال بالفوز على ولفرهامبتون
تصغير
تكبير

يسعى أرسنال إلى التشبّث بالصدارة، عندما يستضيف جاره تشلسي في «دربي لندني»، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واستعاد أرسنال وليفربول، موقتاً، الصدارة برصيد 74 نقطة لكل منهما، فباتا متقدّمين بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي لا يزال يملك مصير التتويج بين يديه، كونه يملك مباراة مؤجلة مع مضيفه توتنهام سيخوضها في 14 مايو المقبل.

ووضع «المدفعجية» حدّاً لثلاث مباريات دون فوز وعادوا إلى المسار الصحيح بعدما كان موسمهم في خطر عقب السقوط أمام أستون فيلا والخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما تغلّبوا على ولفرهامبتون 2-0.

ولن تكون مهمّة رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا سهلة أمام تشلسي الذي لم يعد لديه شيء يخسره هذا الموسم، بعدما خرج خالي الوفاض من المسابقات كافة آخرها من نصف نهائي كأس الاتحاد بسقوطه أمام «سيتي» 0-1.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قدّموا مباراة رائعة وكانوا الأقرب إلى تحقيق الفوز بالنظر إلى سيطرتهم على مجريات المباراة والفرص الهائلة التي خلقوها وتناوب مهاجموه على إهدارها، خصوصاً السنغالي نيكولاس جاكسون.

وكان الـ«بلوز» أكرم وفادة إيفرتون بسداسية نظيفة، الإثنين الماضي، بينها «سوبر هاتريك» لجناحه المتألق كول بالمر شريك مهاجم «سيتي»، النروجي إرلينغ هالاند في صدارة لائحة الهدافين برصيد 20 هدفاً لكل منهما.

إيطاليا

يأمل يوفنتوس عبور محطة مضيفه لاتسيو، اليوم، في إياب نصف النهائي والتأهل إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا.

ويبني يوفنتوس آماله على فوزه ذهاباً على ضيفه نادي العاصمة 2-0، وثأر من الهزيمة التي تعرّض لها ضد لاتسيو (1-0) في الدوري.

واستعد الفريقان للمواجهة في ظروف مختلفة، إذ سقط يوفنتوس في فخ التعادل مع مضيفه كالياري 2-2 بعدما كان متخلّفاً بهدفين في نتيجة تزيد النقمة على مدربه ماسيميليانو أليغري، فيما عاد الثاني منتصراً من ملعب جنوى 1-0 في المرحلة 33 من الدوري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي