No Script

«حماية عسكرية» لمنازل لاعبي إنكلترا خلال كأس أوروبا

لاعبو منتخب إنكلترا
لاعبو منتخب إنكلترا
تصغير
تكبير

يُخطّط نجوم منتخب إنكلترا لكرة القدم لتوفير أقصى حماية ممكنة لمنازلهم الصيف المقبل، خلال مشاركتهم في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا، وسط مخاوف على منازلهم، بحسب ما كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية.

وذكرت: «قرّر عدد كبير من اللاعبين إنفاق آلاف الجنيهات الإسترلينية لمحاربة عمليات السطو والتهديدات التي استهدفت الرياضيين الأثرياء وعائلاتهم في الفترة الماضية».

وأضافت: «يستهدف اللاعبون«الحماية العسكرية»، حيث قد ينفق كل لاعب ما يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني على كاميرات الأشعة تحت الحمراء وكاميرات الرؤية الليلية، بالإضافة إلى الأمن على مدار الساعة طوال مدة البطولة في ألمانيا، حيث سيتم توظيف أفراد الخدمة العسكرية الخاصة السابقين لحراسة منازلهم خلال فصل الصيف».

وتابعت الصحيفة: «ناقش اللاعبون المقيمون في مانشستر الخطط في لقاء عقد أخيراً مع عائلاتهم، إذ قام بعض كبار النجوم بإضافة (غرف الذعر) للهروب إليها في منازلهم الفاخرة للحفاظ على سلامة أحبائهم أثناء وجود خطر».

وأشارت إلى أنه قال مصدر: «إن أنظمة الأمن للقصر تتراوح ما بين 120 إلى 150 ألف جنيه إسترليني، وهم يقومون بحجز الأمن على مدار الساعة لكأس أوروبا، حيث يتعيّن حجز حراس لمدة شهر طوال مدة البطولة في حال وصول إنكلترا إلى النهائي، لذا فإن الفاتورة النهائية يمكن أن تصل إلى 250 ألف إسترليني».

وكشفت عن أن أبرز اللاعبين الذين ناقشوا هذه الخطة، هم مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير، حارس إيفرتون جوردان بيكفورد ونجم مانشستر سيتي جاك غريليش، وذلك بعد سلسلة من المداهمات على لاعبي كرة القدم في الدوري الإنكليزي الممتاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي