No Script

محمد العتيبي سفيراً للمؤتمر العالمي للأمراض الجلدية

محمد العتيبي
محمد العتيبي
تصغير
تكبير

- المنصب يُسجّل للكويت وفخور بتمثيلها في المحافل والمؤتمرات الدولية

اعتمدت اللجنة العليا للمؤتمر العالمي للأمراض الجلدية تسمية رئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الجهراء الدكتور محمد العتيبي، سفيراً للمؤتمر العالمي للأمراض الجلدية، وممثلاً عن الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال العتيبي إن «اللجنة برئاسة البروفيسور خورخي كاندياني، كانت قد اعتمدت التسمية على هامش مؤتمر الأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية الذي عقد في مدينة سان دييغو خلال مارس الماضي».

وأوضح أن «المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية المقبل سيعقد خلال الفترة من 21 الى 26 يونيو 2027 في مدينة (غوالدلاخارا) في المكسيك، وذلك بعد فوزها باستضافة المؤتمر بعد ترشح 4 دول هي ألمانيا وسويسرا والنمسا والمكسيك، وهذا المؤتمر يعقد كل 4 سنوات».

وتقدم الدكتور العتيبي بالشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر ورئيس المؤتمر على اختيارهم له لهذا المنصب والذي يسجل للكويت، معرباً عن فخره بتمثيلها في المحافل والمؤتمرات الدولية.

يذكر أن الدكتور العتيبي رئيس كلية الجلد في معهد الكويت للاختصاصات الطبية «كيمز»، ورئيس قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الجهراء، ويعد من الكوادر الطبية المتميزة التي أثبتت نجاحها، وله بصمات واضحة في النهوض برابطة أطباء الجلد الكويتية، حيث كان يشغل رئيس مجلس إدارتها خلال العامين الماضيين، وحصد من خلالها على العديد من التقديرات في شأن آخر ما توصل له الطب الحديث لعلاج أمراض الجلد.

وسبق أن فاز في الدورة الأولى بانتخابات المجلس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا وشمال الهند للرابطة الدولية لجمعيات الأمراض الجلدية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي