No Script

البنك اختتم حملته الرمضانية بمساهمات تؤصل العمل التطوعي مع مختلف فئات المجتمع

«وربة» يتوسّع بالمبادرات الخيرية والأعمال التطوعية والرياضية... الهادفة

تصغير
تكبير

- أيمن المطيري: جهودنا مستمرة للمساهمة في بناء مجتمع واعٍ ومتعاون في جميع المجالات

اختتم بنك وربة برنامج مبادراته التي أطلقها خلال شهر رمضان المبارك 2024، والذي تضمن العديد من الأنشطة والمساهمات الاجتماعية الهادفة إلى التواصل اليومي مع مختلف فئات المجتمع من خلال مساهماته وأعماله التطوعية والخيرية.

وحفل برنامج هذا العام بالكثير من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف العملاء وعموم الجمهور من المواطنين والمقيمين، في سياق برنامج البنك للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، وسعياً منه إلى تأصيل العمل التطوعي بين موظفيه ونشر ثقافة التطوع في المجتمع.

وأعدّ البنك أكثر من 6500 وجبة إفطار لتوزيعها يومياً وعلى مدار الشهر، بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي، واستكمالا لدوره التطوعي زار 7 مساجد بمختلف المحافظات لتقديم خدمة الضيافة للمصلين في صلاتي التراويح والقيام.

واحتفل «وربة» بالقرقيعان مع الأطفال في مجمع الافنيوز ودار الأيتام ووزع الهدايا عليهم لإسعاد قلوبهم بمشاركة «فريق وربة» التطوعي الذي وزّع عليهم نحو 5000 هدية.

واهتماماً من بنك وربة بشغف الرياضات الإلكترونية فقد أطلق بطولتين رياضيتين خلال الشهر الفضيل، بالتعاون مع «رش أرينا» وتم عقد شراكة مع نادي فلير لإقامة أنشطة رياضية عدة، كما أقام بطولتين لدوري بنك وربة (دوري القدم العشبي) و(دوري القدم للصالات) وتضمنت أجواء حماسية وتنظيم فعال واختتمت بنجاح باهر أشاد به الجميع.

ومن باب نشر الوعي عبر منصات التواصل الاجتماعي، أطلق البنك «بودكاست» رمضاني بعنوان (لماذا رمضان؟)، بالتعاون مع الدكتور علي الراشد، إضافة إلى مواصلة نشر النصائح الطبية لعملاء البنك بالتعاون مع مستشفى وراه.

وللعام الثاني على التوالي، نظم «وربة» لعملائه مسابقته السنوية لتلاوة القرآن الكريم وتحفيظه، من خلال «تطبيق صاد» لكل الشرائح من عملاء البنك وأبنائهم، وشهدت مشاركات قوية من الجنسين، في دلالة على زيادة التعلق بالقرآن الكريم لدى مختلف شرائح العملاء، واحتفل «وربة» بتكريم الفائزين من عملائه وأبنائهم في المسابقة، كما شارك البنك في جزء من برنامج «مدفع الإفطار» الذي يبث عبر أثير تلفزيون دولة الكويت يومياً.

وقدم البنك العديد من الجوائز عبر برنامج «مخلط» على محطة «360 FM»، إضافة لتحفيز عملائه على ممارسة الرياضة بتنظيم العديد من الفعاليات، بالتعاون مع نادي فلير الرياضي، وأطلق البنك كذلك تطبيق «مصحفي» الخاص بالقرآن الكريم، واختتم فعالياته بتنظيم زكاة الفطر للموظفين، بالتعاون مع جمعية إنسان الخيرية، حيث أخرج الموظفون زكاتهم.

مجتمع متعاون

وبهذه المناسبة، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري، إن «ما قام به البنك في 2024 يعد استمراراً لنهجه السنوي من باب المسؤولية الاجتماعية، لا سيما في شهر رمضان، وتلك المبادرات تسهم في بناء مجتمع واع ومتعاون في جميع المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية»، مؤكداً عزم البنك على الاستمرار على نهجه ذاته في كل عام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي