No Script

أصدرت أخيراً أغنية «انت ما تتعب»

فدوى المالكي: أتفاءل بعلي بن محمد

تصغير
تكبير

أعربت الفنانة المغربية فدوى المالكي عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي لمستها على أغنية «انت ما تتعب»، والتي أصدرتها أخيراً، متعاونة مع الفنان الإماراتي علي بن محمد لناحية التلحين، وفي الكلمات مع الشاعر السعودي منصور الشادي.

وأضافت المالكي في تصريح لـ «الراي»: «أتفاءل بعلي بن محمد، لأنه فنان كبير وملحن قدير وصوته منفرد لا يشبه إلا نفسه، وأحب التعامل معه»، كاشفة عن أنها، وبعدما انتهت من تسجيل الأغنية في دبي، حيث تولى الماستر والمكساج جاسم محمد، وسمعتها، تفاجأت بأن بن محمد أضاف صوته على الكوبليه الأخير، ما أفرحها كثيراً.

ولفتت المالكي إلى أن «هذا التعاون ليس الأول مع بن محمد، إذ جمعتنا في السابق أغنية (أبوس راسك يا زمن)، والتي حققت أيضاً نجاحاً، إضافة إلى تلحينه لي قبل سنتين تقريباً أغنية (على موعدك جيتك)، وأيضاً أغنية (تخيلني)».

وأضافت «أما بالنسبة إلى الأغنية الجديدة، فقال لي إنه يرغب في أن يسمعني بأغنية طربية مكبلهة، وطبعاً عشقت الفكرة وانطلقنا منها، لكن بعد فترة قال لي إنه يحتفظ بلحن يعتزّ به كثيراً، ومثلما نقول (لحن مخبّيه)، وطبعاً طرت من السعادة فيه والدخول الموسيقي على مقام الرست رائع جداً».

ويقول مطلع الأغنية «انت ما تتعب فراق... انت ماحسيت مرة بشيء اسمه اشتياق / من عرفتك وانت رحال... وموادع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي