No Script

ولي أمر اتهمها بالإهمال لعدم الاستعانة بالطوارئ الطبية فور الحادث

حضانة في مبارك الكبير ألقت بجزء من إصبع طفل في القمامة

تصغير
تكبير

اتهم ولي أمر حضانة في محافظة مبارك الكبير ومسؤولة ملاحظة الأطفال فيها بالإهمال، بعد تعرض ابنه لإصابة في إصبعه تسبب في بتر جزء منه، وإلقائه في القمامة!

وتتلخص الواقعة في أن المواطن تقدم إلى الجهات الأمنية في منطقة مبارك الكبير بشكوى ذكر فيها أنه أدخل طفله حضانة كائنة في محافظه مبارك الكبير، وفوجئ باتصال مفاده أن ابنه تعرض لإصابة أثناء اللعب، وتم نقله إلى مستوصف قريب، فذهب إلى هناك حيث شاهد ابنه يبكي والدماء تنزف من يده، فأخذه بنفسه وذهب به إلى المستشفى، وعلى الفور تقرر إدخاله غرفة عمليات الحوادث.

وبعد معاينة الطبيب لمكان الإصابة، تبيّن أن أحد أصابع يده مبتور، فطلب الجزء المبتور من الأب، ليرد عليه بأنه لا يعلم عنه شيئاً، ثم توجه إلى المستوصف الذي أحضره منه، واستفسر عن الجزء المبتور، فكانت الإجابة: «وصل على هذه الحالة»، ما دفعه للذهاب إلى الحضانة، والتقى المسؤولة عن ملاحظة الأطفال والتي قامت بنفسها بنقل الطفل إلى المستوصف، وبسؤالها عن الجزء المبتور من الإصبع، أفادت بأنها ألقت به في القمامة، ظناً منها أنه دم متجمد، وعليه عاد ولي الأمر إلى المستشفى، حيث أجريت للطفل عملية جراحية، ولكن ظل إصبعه مبتوراً.

وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن الأب وجه اتهاماً إلى الحضانة ومسؤولة ملاحظة الأطفال بالإهمال، لعدم إبلاغ الطوارئ الطبية فور إصابة نجله، حتى يخضع للعلاج بطريقة سليمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي