No Script

المحافظون الجدد يتلقون التهاني ويباشرون مهام أعمالهم

تصغير
تكبير

ما بين تلقي التهاني، ومتابعة شؤون مناصبهم، باشر المحافظون الجدد أعمالهم، حيث استقبلوا عدداً من المهنئين والمسؤولين في نطاق محافظاتهم.

الأحمدي

فقد استقبل محافظ الأحمدي الشيخ حمد سالم الحمود، في مكتبه بديوان عام المحافظة أمس، عدداً من المهنئين بمناسبة نيل ثقة القيادة السياسية الحكيمة ومباشرته مهام منصبه الجديد، حيث استقبل النائب متعب الجلال، ومدير أمن محافظة الاحمدي العميد محمد رجب، ومساعد مدير الأمن العميد سالم حمود، وجرى خلال اللقاء الوقوف على الوضع الأمني في مناطق المحافظة بوجه عام.

كما استقبل المحافظ، رئيس اتحاد كرة السلة ضاري برجس ضاري، ورئيس اتحاد كرة السلة العراقي الدكتور حسين ناجي، اللذين قدما له التهاني والتبريكات، متمنين له التوفيق والسداد في مهام عمله. كما استقبل المحافظ مدير ادارة نجدة الاحمدي العميد محمد القصاب يرافقه عدد من رؤساء الأقسام بالادارة، ومدير ادارة مرور الاحمدي العميد أسامة بن موسى، وعدداً من رؤساء الأقسام بالإدارة، والشيخ صباح عبدالله الصباح، ومدير إدارة في بلدية الكويت المهندس عبدالله هادي العميش، ومختار العمرية سعد خالد الطشة، ومختار الخيران علي الزعبي، وعدداُ من المواطنين، حيث أعربوا له عن خالص التهاني والتبريكات، والتمنيات بالتوفيق في مهامه في ظل قيادة سمو الأمير.

الفروانية

في السياق نفسه، استقبل محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي، في مكتبه بديوان عام المحافظة أمس، كلاً من الشيخ دعيج جابر العلي، ومحافظ حولي علي الأصفر، ومحافظ مبارك الكبير السابق محمود بوشهري، والدكتور براك النون، ومختار منطقة العمرية سعد الطشة، ومختار منطقة صباح الناصر بدر سحاب، حيث قدموا له تهانيهم بمنصبه الجديد، متمنين له التوفيق والسداد في مهام عمله.

العاصمة

بدوره، استقبل محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي، في ديوان عام المحافظة أمس، نائب مدير البلدية لشؤون محافظتي العاصمة والجهراء المهندس ثامر بن عبيد، ومدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس محمد المطيري، ورئيس فريق الطوارئ والتدخل السريع في المحافظة زيد العنزي.

وقد استعرض الجانبان السبل الكفيلة بالارتقاء بمناطق المحافظة، والعمل على رفع مستوى الخدمات التي تقدمها بلديه الكويت بوجه عام، وبلديه العاصمة على وجه الخصوص لأبناء المحافظة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي