No Script

ضمن جهوده لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة

«برقان» يرعى أكاديمية «بريستول روفرز» في الكويت

تصغير
تكبير

أعلن بنك برقان عن رعايته لأكاديمية «بريستول روفرز» الإنكليزية لكرة القدم في البلاد، كجزء من برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية وجهوده لتشجيع المواهب الرياضية الطموحة لمختلف الأعمار وجميع الرياضات.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول أول - الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في بنك برقان، طلال حمد العيار: «يسعى بنك برقان إلى تشجيع الشباب على ممارسة رياضتهم المفضلة على أرض الواقع وعدم الاكتفاء بمشاهدة المباريات أو التشجيع فقط».

وأضاف العيار: «وفي إطار مهمة البنك المتمثّلة في توفير الأفضل لجميع شرائح المجتمع، نفخر بالإعلان عن شراكتنا مع نادي (بريستول روفرز) الإنكليزي الذي يدير أكاديميته لكرة القدم في الكويت، حيث ستقدم هذه الأكاديمية لأطفالنا وشبابنا التوجيهات والتدريبات التي تضمن تفوقهم في رياضة كرة القدم الأكثر تنافسية».

من جانبه، قال رئيس أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم، عبدالعزيز الرومي: «يعتبر العديد من محبي كرة القدم، لاسيما الشباب، الرياضة فرصة للوصول إلى الشهرة، لكننا ندرك في الأكاديمية، التأثير الدائم لممارسة جميع الرياضات، خصوصاً كرة القدم، على تطوير شخصيات لاعبينا، سواء داخل الملعب أو خارجه».

وتابع الرومي قائلاً: «يعمل مدربونا على تقديم التدريبات المناسبة للاعبين وصقل مهاراتهم الرياضية والفنية، إلى جانب الاهتمام الكبير بترسيخ العديد من القيم، مثل المثابرة والالتزام وتحمّل المسؤولية والعمل الجماعي والتواصل، وينعكس هذا بدوره على نضوج شخصيات اللاعبين ليكونوا رياضيين مؤثرين في فريقهم ومجتمعهم. كانت هذه هي مهمتنا في (بريستول روفرز) منذ أكثر من 140 عاماً، ونحن فخورون جداً بجلب شغفنا بكرة القدم والتزامنا بإلهام الشباب من خلال الرياضة لشعب الكويت الرائع».

وتأسّس نادي بريستول روفرز عام 1883، وهو نادٍ محترف في كرة القدم ويلعب في الدوري الإنكليزي بالدرجة الأولى، ويمتلك الأغلبية في ملكيته رجل الأعمال الكويتي حسين السعيد، الذي يتولى أيضاً مسؤوليات رئيس النادي. ومن بريستول إلى الكويت، استطاع السعيد جلب هذا الإرث الكروي إلى مسقط رأسه بإطلاق أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم في منطقة شرق بمدينة الكويت، في يناير 2024، لإلهام الشباب الكويتي وتمكين اللاعبين البارزين من المشاركة في معسكرات كرة القدم بملعب النادي التذكاري في مدينة بريستول، أو التنافس رسمياً مع الفريق. ويتولى تدريب الفريق في الأكاديمية المدربان براندون كوانتريل وبوبي بلاك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي