No Script

غوندوغان: برشلونة دمّر نفسه

إيلكاي غوندوغان بين لاعبي باريس سان جرمان فيتينيا وماركينيوس (رويترز)
إيلكاي غوندوغان بين لاعبي باريس سان جرمان فيتينيا وماركينيوس (رويترز)
تصغير
تكبير

رأى لاعب وسط برشلونة الإسباني، الألماني إيلكاي غوندوغان أن فريقه يتحمّل وحده المسؤولية بعد أن أهدر تقدّمه ليخسر أمام ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 1-4 ويودّع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من ربع النهائي.

وقال غوندوغان لشبكة «تي.إن.تي سبورتس»: «أشعر بخيبة أمل وإحباط كبيرين. كنا نسيطر تماماً على المباراة وتقدّمنا بهدف قبل أن ندمّر أنفسنا».

وأضاف: «نعم (البطاقة الحمراء للأوروغوياني رونالد أراوخو غيّرت مجرى المباراة). هذا هو دوري أبطال أوروبا. بغض النظر عن المنافس، في مثل هذه المواجهات المهمّة مع اللعب بعشرة لاعبين في وقت مبكر جداً. يصبح الأمر مستحيلاً وتودع المسابقة للأسف».

واتفق غوندوغان مع رأي مدربه تشافي هرنانديز في شأن الحكم الروماني استفان كوفاكس، قائلاً إنه كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء بعد تدخل من (البرتغالي) فيتينيا لاعب «سان جرمان» داخل المنطقة.

وتابع: «لم أشاهد معظم اللقطات المثيرة في الإعادة حتى الآن، لكني شعرت أنه كان سريعاً للغاية في إشهار البطاقات الصفراء».

وزاد: «في الشوط الثاني، أعتقد أنني كان يجب أن أحصل على ركلة جزاء. بدا واضحاً أنه يركلني وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإنني كنت سأستمر في الركض. كانت ركلة جزاء بالنسبة لي».

وختم غوندوغان: «هذا ما قلته له (للحكم)، على الأقل لكي يراجع المخالفة وأعطاني بطاقة صفراء. لا أعرف كيف ظهرت المخالفة على شاشة التلفزيون ربما أكون مخطئاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي