No Script

برشلونة يرفض الاستغناء عن رافينيا

رافينيا
رافينيا
تصغير
تكبير

أفادت صحيفة «صن» البريطانية بأن نادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، رفض الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن نجمه البرازيلي رافينيا.

وذكرت الصحيفة أن نادياً في الدوري الإنكليزي لم يتم الكشف عن هويته تقدّم بعرض إلى الـ«بلوغرانا» لضمّ رافينيا، ولكن قوبل العرض بالرفض.

وتابعت: «انضمّ البرازيلي إلى العملاق الكاتالوني من ليدز يونايتد، في صفقة بقيمة 57 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2022، بعدما تجاهل الانتقال إلى أرسنال أو تشلسي لتأمين أحلامه، ومع ذلك، فقد كافح الجناح ليكون أساسياً منذ وصوله وتم ربطه بالرحيل مرات عدة».

وأضافت: «كان توتنهام هو أحدث فريق يُعتقد أنه يستعد لمحاولة إعادة رافينيا إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تألق في إيلاند رود».

وواصلت الصحيفة: «سجّل رافينيا 10 أهداف في أول موسم له لمساعدة برشلونة على الفوز بالدوري الإسباني».

ولفتت إلى أن رافينيا (27 عاماً)، عانى من مشاكل الإصابة هذا الموسم، حيث أحرز 8 أهداف في 33 مباراة، ولكنه ظهر مرّتين في أوقات حاسمة خلال الأسابيع الأخيرة مع هدف الفوز ضد لاس بالماس ثم هدفين في باريس سان جرمان الفرنسي (3-2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقلت عن صحيفة «سبورت» الإسبانية أن عدداً من الأندية الأوروبية الكبيرة بدأت في مراقبة اللاعب، ولكن برشلونة يرفض الاستغناء عنه، بينما لن يتنازل عن الحصول على مبلغ أقل من 86.3 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي