No Script

تقديم الدعم الكامل للشباب الرياضي والارتقاء بمستواهم الفني

معرفي عقب افتتاح «كأس العالم لهوكي الجليد»: نتمنى نتائج متميزة.. لأبطال الكويت

تصغير
تكبير

افتتحت مساء اليوم الثلاثاء منافسات بطولة كأس العالم لهوكي الجليد للرجال للمستوى الرابع في دولة الكويت بمشاركة أربعة منتخبات هي إندونيسيا ومنغوليا وماليزيا والكويت المضيف باشراف الاتحاد الدولي للعبة وتستمر منافساتها أربعة أيام.

وأعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون الاتصالات راعي البطولة داود معرفي الافتتاح الرسمي للبطولة متمنيا للمنتخبات المشاركة التوفيق ولنادي الالعاب الشتوية الكويتي النجاح في تنظيم البطولة.

وأكد معرفي في تصريح صحفي عقب الافتتاح الحرص على تقديم الدعم الكامل للشباب الرياضي لا سيما في استضافة اهم البطولات الدولية والقارية والاقليمية التي تسهم بالارتقاء بمستواهم الفني ما يمكنهم من تحقيق الانجازات.

وأعرب عن تمنياته أن يحرز أبطال الكويت في لعبة هوكي الجليد نتائج متميزة في هذه البطولة لا سيما أنهم حققوا العديد من الانجازات في البطولات القارية والعربية والخليجية في الأعوام الفائتة مشيدا بالتنظيم المميز لفعاليات البطولة ما يؤكد تميز الكوادر التنظيمية في مجال الرياضة الكويتية.

من جانبه أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح في تصريح مماثل أن اللجنة لا تألو جهدا في دعم جميع الاتحادات الرياضية والأندية المتخصصة لتنظيم البطولات الكبرى لما لها من دور باكساب لاعبي المنتخبات الكويتية لخبرات مهمة.

وأشاد الشيخ فهد الناصر بجهود النادي لتطوير كافة الألعاب الشتوية الخمس التي يضمها وهي جميعا ألعاب أولمبية مقدما الشكر للوزير معرفي على رعايته للبطولة ما يجسد الدعم السخي الذي تلقاه الرياضة الكويتية من الدولة.

بدوره قال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي في تصريح مماثل إن استضافة النادي لهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير الذي يشهد تواجد مسؤولين من الاتحاد الدولي للعبة يدل على المكانة المهمة التي وصلت إليها رياضة هوكي الجليد الكويتية على خارطة الرياضة العالمية للعبة.

وأضاف العجمي أن هذه القفزات التي تعيشها الرياضة الشتوية في البلاد تأتي بفضل الرعاية السامية من لدن القيادة السياسية ودعم المسؤولين الرياضيين مثمنا رعاية الوزير معرفي للبطولة وحضوره لحفل الافتتاح ما يجسد دعمه المتواصل للشباب الكويتي الرياضي.

وأوضح أن النادي استعد لتنظيم البطولة منذ فترة طويلة لإظهارها بأفضل حلة مؤكدا أن لاعبي المنتخب الكويتي يدخلون البطولة بحماس كبير بهدف الفوز بها وإسعاد الجماهير الكويتية التي تحرص على دعم المنتخب في كل المناسبات الرياضية.

وحضر حفل الافتتاح أيضا نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة للشؤون الادارية والمالية فيصل اليتيم ونائب المدير للرياضة للجميع حامد الهزيم وعدد من سفراء الدول العربية والاجنبية المعتمدة لدى الكويت ورؤساء الوفود الرياضية المشاركة ومسؤولي الاتحاد الدولي للعبة ومنتسبي النادي وجمهور كبير.

وتضمن الحفل دخول المنتخبات المشاركة في طابور العرض كما قدم لاعبون ولاعبات من براعم مدرسة النادي عرضا فنيا فولكلوريا اضافة لفقرة من لاعبة منتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد (الفيغر) لارا البراك وفقرة أخرى لفريق السرعة على الجليد (سبيد).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي