No Script

السبع فاز بـ«كيلو ذهب» في سحوبات «الرابح»

«بيتك» يتوّج 20 عميلاً بـ 1500 دينار لكل واحد

تصغير
تكبير

كشف بيت التمويل الكويتي (بيتك)، عن أسماء الفائزين في سحوبات حساب «الرابح»، حيث فاز 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوع التاسع والعاشر للعام الحالي، إضافة إلى الإعلان عن الفائز الشهري بـ1 كيلوغرام من الذهب وهو أحمد كريم السبع، عن شهر فبراير.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: ناصر فهد العتيق، حسين نادر شهاب، ماهر احمد حسن، نايف فالح العازمي، عبدالله سعود العنزي، سلطان عايض العجمي، حنان محمد عبدالكريم، مبارك ثاني الجسار، أمل حمود عبيد، محمد إبراهيم ذياب، صالح إحميد العلي، سالم مثيب العبدلي، خالد خزيم الظفيري، نجود عبدالعزيز الدعيج، سامح نادى مسعود، منال ساير المطيري، محمد فالح حجيلان، هدى على الكندري، عاصم ظهور كاريل، ايمان ابراهيم العبدالرزاق.

وتتضمن حملة حساب «الرابح»، سحوبات وجوائز عدة، تمنح العملاء فرصة الفوز «أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي»، ليصل مجموع الفائزين خلال العام الى 536 عميلاً.

وأجري السحب في المقر الرئيسي لـ«بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقا لأعلى معايير الجودة.

و«الرابح» هو حساب راتب يتوفر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، ويفتح الحساب بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في عموم البلاد أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وتحقيق رضا العميل هو من أساسيات العمل في «بيتك» الذي حقق نقلة نوعية وتميزاً على مستوى الخدمات المطروحة بالاستفادة من الأدوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي