No Script

أعضاء في المجلس هنأوا العبدالله

دعم «بلدي» لرئيس الحكومة المُكلف

تصغير
تكبير

بارك أعضاء في المجلس البلدي لرئيس مجلس الوزراء المكلف الشيخ أحمد العبدالله، ثقة سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، بتعيينه في هذا المنصب المهم والحساس في لحظة فارقة تشهدها الكويت.

وقالت عضوة المجلس البلدي المهندسة منيرة الأمير، «طاعة لأميرنا ووقوفاً في صف مصلحة البلاد ندعم رئيس مجلس الوزراء في مهامه الجديدة، متمنين له التوفيق والسداد في هذه المهمة الكبيرة، فالكويت تحتاج رجالها المخلصين لتحقق طموحها ومصيرها وكذلك آمال أبنائها».

كما بارك عضو المجلس المهندس إسماعيل بهبهاني، للعبدالله، وقال «نسأل الله أن يعينه على حمل هذه الأمانة وتحمل المسؤولية، ونأمل أن يسود جو التعاون والإنجاز لما فيه الخير لصالح الوطن والمواطنين». كما هنأت عضوة المجلس المهندسة فرح الرومي، الشيخ أحمد العبدالله، متمنية أن «يوفقه الله ويسدد خطاه ويعينه على حمل الأمانة لكل ما فيه الخير والازدهار للشعب الكويتي وبلدنا الغالي».

وقال عضو المجلس الدكتور حسن كمال، «نتطلع لأن تقدم الحكومة الجديدة رؤية واضحة للتطوير والإنجاز وخدمة المواطنين، ضمن برنامج عمل حكومي واقعي قابل للتنفيذ، ونسأل الله عز وجل بأن يعين رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله على حمل الأمانة ويوفقه ويسدده ومواصلة مسيرة العطاء وخدمة الكويت وأهلها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي