No Script

قياديّوها ومُوظّفوها تبادلوا التهاني بالعيد

«الهيئة الخيرية»: حقّقنا مُستهدفاتنا خلال رمضان

جانب من حفل الاستقبال لتبادل التهاني بالعيد
جانب من حفل الاستقبال لتبادل التهاني بالعيد
تصغير
تكبير
,

تبادل قياديو الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية وموظفوها، التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك، بعد انتهاء عطلة العيد، معربين عن أملهم في مواصلة الجهود الخيرية من دون كلل أو ملل، لأجل تلبية رغبات المتبرعين، والعمل على رعاية ودعم أصحاب الحاجة والمنكوبين حول العالم.

ونظّمت الهيئة الخيرية حفلها السنوي المعتاد لتبادل التهاني بين العاملين حضورياً وافتراضياً، تعزيزاً للتواصل وتوطيداً للعلاقات بين منسوبي الهيئة، وتأكيداً لتطلعاتها الإنسانية ودعم مساراتها الإستراتيجية، بمشاركة لفيف من القياديين والعاملين.

وأكد المدير العام للهيئة بدر الصميط، نجاح الهيئة الخيرية في تحقيق مستهدفاتها خلال شهر رمضان المبارك بعد أخذها بمنهجيات التخطيط السليم والتنفيذ الدقيق ودراسة المشاريع والمتابعة الجادة والإخلاص والتفاني في العمل، وما ترتب على ذلك من الوصول إلى أفضل النتائج.

ووجّه الصميط عبارات الشكر والتقدير لفرق العمل الذين عملوا بكل إخلاص وتفانٍ في أشرف ساحات البذل والعطاء وتفريج الكربات وجبر الخواطر، وإدخال السعادة والفرحة على قلوب الأيتام والفقراء والمنكوبين، داعياً العاملين إلى المزيد من الجهد، ومواصلة الجد والاجتهاد لتعزيز مسيرة الهيئة وبلوغ غاياتها السامية، بوصفها مؤسسة عالمية مستقلة، تحظى بثقة المجتمع، وتسعى إلى بناء الإنسان، وتمكينه اقتصادياً وثقافياً واجتماعياً.

وكرّمت الهيئة خلال اللقاء، الفائزين في مسابقة الضوابط الشرعية لأعمال الهيئة وأنشطتها الخيرية، التي نظمتها طوال شهر رمضان المبارك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي