التغيير على قائمته لكأس آسيا متاح حتى ما قبل مواجهة فيتنام

استبعاد الطويل والهليلي من قائمة «الأولمبي»

جانب من تدريبات «الأولمبي» في الدوحة
جانب من تدريبات «الأولمبي» في الدوحة
تصغير
تكبير

يواصل منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم تدريباته على ملعب جامعة قطر في العاصمة الدوحة استعداداً لبدء مشواره في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تنطلق هناك غداً.

ويواجه «الأزرق الأولمبي» نظيره الفيتنامي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة والتي تضم منتخبي أوزبكستان وماليزيا.

وأكد مدير المنتخب الأولمبي، جراح العتيقي استعداد لاعبي المنتخب لتقديم صورة مشرفة للكرة الكويتية خلال مشاركتهم في قطر.

وقال العتيقي لـ (كونا) إن لاعبي المنتخب يتدربون بمعنويات عالية في قطر وذلك لتحقيق نتائج إيجابية وتقديم أداء مشرف في البطولة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.

وأشاد بالتزام اللاعبين بتعليمات الجهازين الإداري والفني معرباً عن تمنياته في تقديم مستوى فني عالٍ يساهم في تحقيق الفوز وإدخال البهجة في نفوس الجماهير الكويتية.

وتقام النسخة السادسة من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً (قطر 2024) في العاصمة الدوحة بمشاركة 16 منتخباً وتستمر لغاية الثالث من مايو المقبل.

وكانت منتخبات المجموعة الرابعة اختتمت تحضيراتها للبطولة أخيراً بخوض لقاءات ودية، فتغلبت أوزبكستان وصيفة النسخة الماضية على الصين، وخسرت ماليزيا أمام قطر المضيفة بهدف وتعادلت فيتنام مع الأردن سلباً.

وكان الاتحاد الآسيوي نشر على موقعه الرسمي قوائم المنتخبات المشاركة في البطولة، ومن بينها منتخب الكويت وضمت 23 لاعباً حيث تم استبعاد حمد الطويل وجراح الهليلي، فيما تم اعتماد اللاعبين:

طلال القيسي، فهد الفضلي، صالح المحطب، منتصر سليمان، جراح نايف، يوسف الحقان، فيصل الشطي، خالد الفضلي، عبدالرحمن الديحاني، عبدالله العنزي، سلمان عبدالعزيز، بدر المطيري، حسين أشكناني، عبدالرحمن الشرهان، عبدالرحمن كميل، إبراهيم كميل، سلطان الفرج، محسن فلاح، مهدي دشتي، عبدالرحمن الفضلي، معاذ العنزي، عبدالعزيز أسعد، عبدالرحمن الرشيدي وعبدالرحمن العنزي.

ويحق للمنتخبات استبدال أي من اللاعبين حتى ما قبل 6 ساعات من انطلاق المباراة الأولى في البطولة على أن يكون البديل من ضمن القائمة الأولية.

وفي إطار متصل، قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتكليف المسؤولة الأمنية الكويتية سمر العنزي للمشاركة في البطولة، كما قامت لجنة الحكام في الاتحاد القاري بتكليف طاقم الحكام المكون من حكم الساحة عمار أشكناني والحكم المساعد علي جراق وحكم تقنية الفيديو المساعد (VAR) عبدالله الكندري لإدارة مباريات البطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي