No Script

تضافر الجهود لتحقيق التكامل بين المؤسسة وشركاتها

السعود: ضمان صحة وسلامة العاملين بـ «البترول»

تصغير
تكبير

أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف سعود الصباح اليوم الخميس جدية المؤسسة في العمل من أجل تحقيق التكامل بين المؤسسة وشركاتها التابعة وخاصة بين شركتي (البترول الوطنية) و(الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة) - (كيبك) مشيرا إلى أن هذا التوجه سيحظى بمزيد من التركيز والاهتمام خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك في تصريح نقله بيان صادر عن (البترول الوطنية) خصت به وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب زيارة قام بها الشيخ الصباح للشركتين لتهنئة العاملين فيهما بعيد الفطر برفقة العضو المنتدب للتخطيط والمالية بالمؤسسة بدر العطار حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي ل(البترول الوطنية) والرئيس التنفيذي ل(كيبك) بالوكالة وضحةالخطيب ومجموعة من المسؤولين في الشركتين.

وزار الصباح مصفاتي ميناء الأحمدي وميناء عبدالله التابعتين ل(البترول الوطنية) ثم قام بعد ذلك بزيارة مصفاةالزور التابعة (كيبك) حيث اطمأن على سير العمل خلال إجازة العيد وعقد اجتماعا مع المسؤولين في المصافي.

وأكد الصباح خلاله الاجتماع الحرص على ضمان صحة وسلامة العاملين والمحافظة على المنشآت والعمل كفريق واحد ضمن منظومة مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة منوها بالدور المهم الذي تقوم به الشركتين في مجال تكرير النفط.

من جانبها هنأت الخطيب العاملين في الشركتين وأثنت على جهودهم المميزة خلال العام الماضي الذي شهد العديد من النجاحات مشيدة بأسلوب التعامل مع التحديات والذي اتسم بالابتكار والابداع مع الالتزام الكامل باشتراطات الصحة والسلامة والبيئة.

وأكدت الخطيب إيمان قيادات القطاع النفطي بأهمية التكامل بين شركات القطاع معربة عن تفاؤلها بنجاح هذه التجربة التي سبق وحققت العديد من المشاريع المشتركة الناجحة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي