No Script

دعا الجميع للامتثال لخطاب سمو الأمير والترفع عن الخلافات

الغانم: خلّونا نُبدي الزينة... ونخلّي الشينة

تصغير
تكبير

- الترشّح أو عدم الترشّح لرئاسة المجلس... إلى حينه
- الرقم الكبير الذي حصلتُ عليه من الأصوات يضاعف مسؤوليتي
- مهمتنا أن نراعي الله ونعلو ونتسامح امتثالاً لتعاليم ديننا الحنيف
- سألبّي دعوة أي شخص حر يخاف الله ولن أقبلها من أي شخص موجّه

أعلن النائب مرزوق الغانم أن ترشحه لرئاسة مجلس الأمة، سيتركه في حينه ولكل حادث حديث، «ولغاية الآن، لم أعلن أنني سأترشح أو لن أترشح»، داعياً الجميع للامتثال لخطاب سمو الأمير، والسمو على الخلافات.

واعتبر الغانم في تصريح خلال حفل عشاء، أقامه مساء الأحد، على شرف الناخبين من أبناء الدائرة الثانية، بعد فوزه بانتخابات مجلس الأمة، أن حصوله على المركز الأول وأكبر نسبة تصويت «هو بفضل الله عز وجل، ولا يمكن أن أخرج من جزاء الشعب الكويتي».

وقال «قد لا أجد كلمات توفي حق الشعب الكويتي، واليوم طلعت من ذمتهم ودخلت في ذمتي مع بقية النواب، وأصبحت مهمتنا أن نراعي الله في الشعب الكويتي، وأن نعلو ونتسامح على الأمور الأخرى، وأن يكون هدفنا خدمة الشعب».

وإذ رأى أن الرقم الكبير الذي حصل عليه «يضاعف مسؤوليتي، والواحد ما يقدر ينام وهو يفكر في هذه الأمانة التي نلتها من الشعب الكويتي، وأنا بحاجة لدعمهم»، أكد الغانم أنه سيعمل «بكل ما يهم المواطن والكويت، ونبارك للجميع الفوز»، داعياً إلى أن «يمتثل الجميع لخطاب سمو الأمير، وأن نسمو على الخلافات، امتثالاً لتعاليم ديننا الحنيف الذي يدعو للتسامح».

وقال «خلونا نبدي الزينة ونخلي الشينة، قوةً وعزةً ورفعة وليس ضعفاً، امتثالاً لقدوتنا النبي، صلى الله عليه وسلم»، مضيفاً «سألبي دعوة أي شخص غير موجّه وحر ويخاف الله في هذا البلد، لكن لن أقبل أي دعوة من شخص موجّه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي