No Script

الحجرف أصدر 4 قرارات تنظيمية

«الكهرباء»: لا نقلَ في أول 5 سنوات... لأي موظف حديث التعيين

سالم الحجرف
سالم الحجرف
تصغير
تكبير

أصدر وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتور سالم الحجرف قراراً بشأن إجراءات الترشح للتوظيف في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

ونصّ القرار، الذي جاء ضمن 4 قرارات تنظيمية أصدرها الحجرف، على أن تلتزم جميع قطاعات الوزارة بعدم الموافقة على طلب نقل أو ندب أي موظف حديث التعيين إلى أي قطاع آخر، خلال أول 5 سنوات من تاريخ تعيينه.كما نصّ على الالتزام بما جاء بتعميم ديوان الخدمة المدنية 4 /2024، بشأن إقرار الاحتياجات الوظيفية بجميع الجهات الحكومية المشمولة بنظام التوظيف المركزي، وأن يلتزم قطاع الشؤون الإدارية ووحداته التنظيمية المعنية بتوزيع المرشحين للتعيين في الوزارة وفق احتياجات كل قطاع، كما هو معتمد في النظام الآلي لديوان الخدمة المدنية.

ومن القرارات، تشكيل لجنة التظلمات من مراحل الشراء، المنصوص عليها بالتعميم 5 /2020 في شأن نظام الشراء للجهات العامة برئاسة الوكيل المساعد للشؤون الإدارية، على أن تختص اللجنة بتلقي التظلمات المتعلقة بأي مرحلة من مراحل الشراء وفقاً للإجراءات المنصوص عليها في التعميم.

ومن القرارات، تفويض وكيل «الكهرباء» باعتماد نماذج الإبلاغ بحالة امتناع واستمارات الصرف في نظام الأوراكل التي يمتنع عن توقيعها المراقب المالي وكافة المستندات المطلوبة.

وآخر قرارات الحجرف، تشكيل لجنة لمتابعة إجراءات تنفيذ القانون رقم 48 /2005 برئاسة الوكيل المساعد لقطاع خدمات العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي