No Script

«الراي» واكبت صلاة القيام في مسجد هيف الحجرف في الجهراء

المتهجدون تحروا ليلة القدر بطلب العفو والمغفرة

تصغير
تكبير

في الليلة الثامنة والعشرين من شهر رمضان المبارك، واصل المتهجدون في المساجد طلب العفو والمغفرة، متبعين سنة نبيهم صلى الله عليه وسلم، في إحياء ليالي رمضان بالصلاة والقرآن، متحرين ليلة القدر، والتي هي خير من ألف شهر، والتي تتنزل فيها الرحمات من العزيز الحكيم.

وواكبت «الراي» صلاة القيام في الليلة الثامنة والعشرين من شهر رمضان المبارك، في مسجد هيف الحجرف في محافظة الجهراء، حيث تراصت أكتاف المصلين إلى بعضهم بعضاً، مقبلين على صلاة القيام في هذا المركز الرمضاني المميز، التابع لإدارة مساجد الجهراء، والذي يجذب المصلين من كافة مناطق المحافظة.

وأعدت إدارة مساجد الجهراء، كافة سبل الراحة للمصلين خلال الشهر الكريم، وتميزت باستعداداتها لصلاة القيام، حيث وفرت نخبة من القراء المتميزين، لإمامة المصلين خلال صلاة القيام، لتوفير الأجواء الإيمانية للمصلين، لتعم على المتهجدين من الرجال والنساء، السكينة والخشوع في أرجاء المسجد.

تلك الأجواء ترافقت بعدد من المحاضرات الإيمانية، في أوقات الاستراحة بين الركعات، قدمها نخبة من الدعاة، لتذكير المصلين بأهمية هذه الليالي، وما يتوجب على العبد أن يقوم به تجاه ربه، في هذه الليالي المباركة.

وعلى مستوى التنظيم، تواصل الحضور اللافت لرجال وزارة الداخلية، لتأمين المصلين وتنظيم حركة المرور، بالاضافة إلى الطوارئ الطبية وعدد من المتطوعين ورجال قوة الإطفاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي