No Script

«العمل المسرحي يُعرض في العيد على خشبة سوق شرق»

عبدالعزيز صفر لـ «الراي»: «الأول من نوعه»... كوميدي ساخر




عبدالعزيز صفر
عبدالعزيز صفر
تصغير
تكبير

- كل المواقف داخلها تُشعر الجمهور أنها تلامسه
- هناك طرح جديد في نوعية الموضوعات الاجتماعية

اعتبر المؤلف والمخرج عبدالعزيز صفر أن عمله المسرحي الجديد «الأول من نوعه»، الذي سيرى النور في عيد الفطر السعيد على خشبة سوق شرق، يُشكّل مفاجأة للجمهور هذا الموسم.

وأوضح صفر لـ «الراي» أن المسرحية اجتماعية تدور أحداثها في إطار كوميدي ساخر، «وكل المواقف داخلها تُشعر الجمهور أنها تلامسه، حيث إن قضاياها تستهدف الجميع بلا استثناء».

«نمط الإخراج»

ولفت إلى أن هناك طرحاً جديداً في نوعية الموضوعات الاجتماعية التي اخترناها، «وقد ابتعدت كمؤلف ومخرج للعمل عن الأجواء التي شهدتها أعمالنا السابقة، مثل (موعد مع معاليه) و(المحترمين)».

وتابع قائلاً: «هذا العام قرّرنا بالفعل أن نشعل جذوة الحماسة لدى الجمهور، وإدخالهم في اللعبة المسرحية عبر التفاعل مع القضايا الاجتماعية، حيث إن أبطال المسرحية سيحلّقون معهم في رحلة كوميدية ممتعة، لتنطلق الأحداث بأسلوب ساخر جداً»، مشيراً إلى أنه ركّز في مسرحية «الأول من نوعه» على تغيير نمط الإخراج بما يخدم اللوحات الفنية داخل العرض.

«أحداث مشوّقة»

ومضى يقول: «لم تبقَ سوى أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الجمهور، وصعب أن أكشف عن قصة المسرحية كي لا أحرق الأحداث المشوّقة التي ينتظرها الناس»، مشيراً إلى أن العمل يضم كلاً من خالد مظفر وعبدالله بهمن ومحمد صفر وأريج العطار وإيمان فيصل، إلى جانب مهدي دشتي وسلمان كايد وأحمد مظفر، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الفنيين.

«أصداء طيبة»

في جهة أخرى، أعرب صفر عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها عن مسلسل الـ «ست كوم» كوميدي «عائلة أكرم عز الدين» والذي يُعرض على تلفزيون الكويت، مبيناً أن العمل لاقى أصداء طيبة من جمهور المشاهدين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي