No Script

«الراي» واكبت صلاة القيام في مسجد هيف الحجرف بالجهراء

المتهجدون أحيوا الليلة الثامنة والعشرين من رمضان

تصغير
تكبير

في الليلة الثامنة والعشرين من شهر رمضان المبارك، واصل المتهجدون توافدهم على المساجد طلبا للعفو والمغفره متبعين سنة نبيهم صلى الله عليه وسلم في إحياء ليالي رمضان بالصلاة والقرآن.

وواكبت «الراي» صلاة القيام في مسجد هيف الحجرف بمحافظة الجهراء، حيث توافد المصلون متراصة اكتافهم إلى بعضها مقبلين على صلاة القيام في هذا المركز الرمضاني المميز التابع لإدارة مساجد الجهراء والذي يجذب المصلين من كافة مناطق محافظة الجهراء.

وجهزت إدارة مساجد الجهراء كافة سبل الراحة للمصلين خلال الشهر الكريم وتميزت في استعداداتها لصلاة القيام، حيث وفرت نخبة من القراء المتميزين لإمامة المصلين خلال صلاة القيام لتوفير الأجواء الإيمانية للمصلين لتعم السكينة والخشوع في ارجاء المسجد الذي توافد عليه المصلين من الرجال والنساء.

وكان حضور رجال وزارة الداخلية لافتا لتأمين المصلين وتنظيم حركة المرور، بالإضافة الى الطوارئ الطبية وعدد من المتطوعين ورجال قوة الاطفاء، ورافق هذه التجهيزات عدد من المحاضرات الايمانية في اوقات الاستراحة بين الركعات قدمها نخبة من الدعاة لتذكير المصلين بأهمية هذه الليالي وما يتوجب على العبد بأن يقوم فيه تجاه ربه في هذه الليالي المباركه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي