No Script

يشارك في الجزء الثاني من «KING KONG»

نواف الفجي لـ«الراي»: مسرح الحملي بيتي الثاني




نواف الفجي
نواف الفجي
تصغير
تكبير

أعرب الفنان نواف الفجي عن سعادته لتواجده للعام الثاني مع «باك ستيج قروب»، مشيراً إلى أنه يعتبر مسرح الفنان محمد الحملي بيته الثاني.

الفجي، المنشغل هذه الأيام في البروفات المكثفة للجزء الثاني من مسرحية «KING KONG»، التي ستعرض خلال عيد الفطر السعيد، تحدث لـ«الراي» عن تفاصيل العمل بالقول: «بعد نجاح الجزء الأول الذي قدمناه العام الماضي، نعود مجدداً مع لوحات جديدة وقصة مختلفة، وفي هذا الجزء أكون ضمن مجموعة المشردين»، لافتاً إلى أن «العمل يخص الطفل ويحتوي على عناصر الإبهار من خلال الشخصيات واللوحات المختلفة».

وأكمل الفجي «المسرحية من إخراج محمد الحملي، وفي التمثيل يحافظ على أبطال الجزء الأول تقريباً مع وجود مشاركين آخرين، ومن ضمن الفنانين صمود المؤمن وموسى كاظم ومحمد فايق وسعاد الحسيني وحصة النبهان».

على صعيد الدراما، تناول الفجي ظهوره خلال شهر رمضان من خلال مسلسل «الفرج بعد الشدة» للكاتب مشاري حمود العميري، والمخرج محمد الطواله. وفيما وصف دوره بالجميل جداً، أعرب عن سعادته الغامرة بالمشاركة «كوني أحب الأعمال التراثية، والأعمال الحقبوية لها طابع خاص في قلبي، وهناك قضايا عديدة تضمنها المسلسل، والذي جمع نجوماً كثراً من الكويت والخليج».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي