No Script

إقبال كبير وسط تجهيزات كبيرة لخدمة ضيوف الرحمن

آلاف المتهجدين في مسجد بلال بن رباح

تصغير
تكبير

شهد مسجد بلال بن رباح، إقبالاً كبيراً من المصلين، مواطنين ومقيمين، في ليلة الخامس والعشرين من رمضان المبارك، متحرين فيها ليلة القدر، راجين الله، أن يمن بالأمن والأمان والرخاء، على الوطن وسائر بلاد المسلمين.

وذكرت اللجنة المنظمة في المسجد في بيان صحافي، أن المسجد استقطب آلاف المصلين في الليلة الوترية الخامسة والعشرين، من ليالي شهر رمضان المبارك، في ظل استعدادات وتجهيزات كبيرة تم إعدادها لتوفير كل سُبل الراحة للمصلين.

وأضافت أنّها جهزت جدولاً متميزاً من نخبة من القراء من ذوي الأصوات الندية، الذين تم استقطابهم لتوفير أجواء إيمانية للمتهجدين، الذين يفدون إلى المسجد من كل مناطق الكويت في هذه الليالي المباركة.

ولفتت إلى أن التجهيزات شملت الحرم الرئيسي للمسجد، والقاعات المرفقة، بالاضافة الى تجهيز مصلى النساء، بكل المستلزمات والمشروبات الباردة والساخنة، بالاضافة الى توفير وسائل النقل (سيارات الغولف) من وإلى مواقف السيارات، بالاضافة الى توفير ممرات وكراسي متحركة لذوي الإعاقة.

وتابعت «كما شارك في تأمين المصلين وخدمتهم، فريق من وزارة الداخلية وقوة الإطفاء والطوارئ الطبية وشارك أيضاً عدد كبير من المتطوعين لخدمة ضيوف للرحمن في هذه الليالي المباركة».

وشهد صلاة القيام في هذه الليلة، سمو رئيس مجلس الوزراء السابق الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، والذي تفاعل مع المواطنين والمقيمين، وتبادل معهم السلام بعد انتهاء الصلاة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي