No Script

إقبال كبير من المواطنين والمقيمين وسط تجهيزات كبيرة لخدمة ضيوف الرحمن

مسجد بلال بن رباح يستقطب آلاف المصلين في ليلة الخامس والعشرين

تصغير
تكبير

شهد مسجد بلال بن رباح إقبالاً كبيراً من المصلين من مواطنين ومقيمين في ليلة الخامس والعشرين من رمضان، متحرين فيها ليلة القدر راجين من الله أن يمن على الوطن بالأمن والأمان والرخاء وسائر بلاد المسلمين.

وقالت اللجنة المنظمة في مسجد بلال بن رباح في بيان صحافي، لقد استقطب مسجد بلال بن رباح آلاف المصلين في الليلة الوترية الخامسة والعشرين من ليالي شهر رمضان المبارك في ظل استعدادات وتجهيزات كبيرة تم اعدادها لتوفير كافة سبل الراحة للمصلين.

وأضافت وجهزت اللجنة جدولا متميزا من نخبة من القراء من ذوي الأصوات الندية الذين تم استقطابهم لتوفير أجواء ايمانية للمتهجدين الذين يفدون إلى المسجد من كافة مناطق الكويت في هذه الليالي المباركة.

ولفتت اللجنة إلى أن التجهيزات شملت تجهيز الحرم الرئيسي للمسجد والقاعات المرفقه بالاضافة الى تجهيز مصلى النساء بكافة المستلزمات والمشروبات البارده والساخنة بالاضافة الى توفير وسائل النقل من والى مواقف السيارات (سيارات الجولف) بالاضافة الى توفير ممرات وكراسي متحركة لذوي الإعاقة.

وتابعت كما شارك في تأمين المصلين وخدمتهم فريق من وزارة الداخلية وقوة الاطفاء والطوارئ الطبية وشارك ايضا عدد كبير من المتطوعين لخدمة ضيوف للرحمن في هذه الليالي المباركة.

وشهدت صلاة القيام في هذه الليلة رئيس مجلس الوزراء السابق سمو الشيخ أحمد النواف والذي تفاعل مع المواطنين والمقيمين وتبادل معهم السلام بعد انتهاء الصلاة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي