السفارة الماليزية تطمئن: ولاية صباح ... آمنة

تصغير
تكبير
طمأنت سفارة ماليزيا لدى الكويت المواطنين الكويتيين الراغبين في زيارة ولاية صباح الماليزية بأن الأوضاع الأمنية هناك مستقرة وأن الولاية «ملاذ آمن للسياح».
وقال بيان صحافي صادر عن السفارة «برزت أخيراً بعض المخاوف بشأن الأوضاع الأمنية في ولاية صباح الماليزية الناجمة عن العديد من الاستفسارات من المسافرين الراغبين بزيارة الولاية الماليزية».
وأضاف البيان «تعتبر ولاية صباح احدى أبرز الوجهات السياحية وغنية جداً بالعديد من المعالم السياحية حيث تضم الشواطئ الجميلة والشعاب المرجانية غير التالفة والجبال البارزة والغابات المدارية المطيرة وتشكيلة متنوعة من الثقافات المميزة والفريدة من نوعها. وفي العام 2009 زار 2 مليون سائح الولاية ونأمل بزيادة هذا العدد في هذا العام».
وتابع البيان «وفي ظل استمرارنا بالترحيب لأعداد أكبر من الزوار من جميع انحاء العالم نؤكد أننا ملتزمون التزاماً تاماً بضمان أمن ورفاهية جميع المسافرين القــــادمـــين إلى بـــــلادنا».
وأكد البيان «ان حكومة ماليزيا واثقة جداً مع الخطوات والإجراءات التي تم اتخاذها لمراقبة حدودنا البحرية، إذ تؤكد للمواطنين والسياح والزوار الأجانب بأن ولاية صباح تعتبر وجـهـة سيـــاحــيـة آمـنة».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي