No Script

اختتام مُسابقة حفظ القرآن في مسجد بِرّ الوالدين

فيصل الحمود: حفظ كتاب الله خير للشباب والمجتمع

تصغير
تكبير

برعاية ودعم ومتابعة الشيخ فيصل الحمود، اختتمت مسابقة الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح الرمضانية الحادية عشرة، للناشئة والشباب لحفظ القرآن الكريم، للعام 1445 هــ - 2024، في مسجد بر الوالدين، بحضور مميز من رجال الدين والأهالي.

وجرى في الحفل الختامي تكريم 41 فائزاً وفائزة من الشباب والنشء، لتحقيقهم المراكز المتقدمة في مستويات المسابقة الثلاثة، من أكثر من 300 مشارك ومشاركة، حيث شهدت المسابقة إقبالاً لافتاً من فئات عمرية مختلفة.

وأكد الشيخ فيصل الحمود، أن المسابقة مثال حي لتشجيع الإقبال على كتاب الله جل جلاله، حفظاً وفهماً وأداءً وتدبراً، وتساهم في فتح المجال أمام الشباب والنشء الحافظين في التنافس.

كما نوه إلى أن رمضان الكريم، شهر عبادة وتلاوة وذكر وحمد لله سبحانه، وأهل الكويت جبلوا على حب ودعم حلقات تحفيظ القرآن، معتبراً أن الاهتمام بالقرآن الكريم وحفظته هو الداعم المحفز للجميع، من أجل منافسة إيمانية طيبة في رحاب الله، وبذل كافة الجهود اللازمة، لخدمة ذلك الهدف العظيم.

ودعا إلى التفاعل والمشاركة في البرامج الدينية وحفظ القرآن الكريم، لما فيه من خير للشباب والمجتمع، لاسيما الحفاظ على العادات الأصيلة، وغرس القيم والأخلاق الحميدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي