No Script

«HONOR» أقامت لشركائها... غبقتها الرمضانية

تصغير
تكبير

أقامت «HONOR» العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا غبقتها الرمضانية السنوية في سيكس بالمز – فندق مارينا الكويت، لشركائها من ضمنهم الإعلام وتجار التجزئة والبائعين للاحتفال وشكرهم على دعمهم المستمر.

وخلال الحدث تم الإعلان عن إطلاق أحدث إضافة إلى سلسلة HONOR Magic – HONOR Magic6 Pro، بحضور عدد كبير من الشركاء وتجار التجزئة المحليين الرئيسيين إلى جانب وسائل الإعلام البارزة.

بدأ الحدث بترحيب من المدير المحلي للدولة فرانك جينغ تشينجبينج، حيث شكر الضيوف على حضورهم ودعمهم المستمر كما شرح بإيجاز النمو الهائل السنوي والاستجابة الكبيرة لعلامة «HONOR» التجارية في سوق الكويت، مبيناً أن «HONOR» الكويت تهدف إلى تحقيق نسبة تبلغ 20 في المئة في حصة السوق بحلول نهاية عام 2024.

وأتيحت للضيوف فرصة مشاهدة إطلاق أحدث هاتف «HONOR Magic6 Pro» مع عرض تقديمي يصف الميزات المذهلة.

وبفضل دمجه السلس للذكاء الاصطناعي لتحسين كل تفاعلات المستخدم، يقدم هاتف «HONOR Magic6 Pro» عصراً جديداً من تكنولوجيا الهواتف الذكية بما في ذلك ميزات مثل الـ «Magic Portal»، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتفسير وتحليل اتصالات المستخدم وسلوكه، وتغير هذه الميزة طريقة عمل المستخدمين لتطبيقاتهم والتفاعل معها ما يوفر تجربة مخصصة، بالإضافة إلى كاميرا «AI Falcon» المبتكرة والمحدثة، والتي تجمع بين كاميرا واسعة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا «Periscope Telephoto» بدقة 180 ميجابكسل من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويعيد هاتف «HONOR Magic6 Pro» تصور مستقبل تجارب الصور، ويُعرف بشكل خاص بأنه هاتف ذكي مزود بكاميرات الذكاء الاصطناعي الأفضل، ما يسلط الضوء على قدرات الكاميرا الاستثنائية وكذلك مع «AI Privacy Call 3.0»، الذي يضمن خصوصية مثالية وتعديلات صوتية قابلة للتغير.

ويوفر هاتف «HONOR Magic6 Pro»، إلى جانب قدرات الذكاء الاصطناعي، شاشة متقدمة تم تحسينها بواسطة HONOR«NanoCrystal Shield»، ما يضمن متانة ملحوظة تم التحقق منها من خلال شهادة القدرة الشاملة لمقاومة سقوط الزجاج من فئة 5 نجوم من «SGS» في سيناريوهات متعددة وامتصاص الصدمات بما يتجاوز متانة الشاشة النموذجية من خلال عامل يصل إلى 10 مرات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي