No Script

يخوض انتخابات «أمة 2024» في الدائرة الثانية

منصور السرهيد: سأكون صوتاً لذوي الإعاقة في مجلس الأمة

منصور السرهيد
منصور السرهيد
تصغير
تكبير

فيما تشهد الساحة السياسية تنافساً قوياً على بعد ساعات من فتح باب الاقتراع، يدخل مرشح الدائرة الثانية منصور السرهيد على خط المنافسة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، طامحاً بأن يكون في حال فوزه صوتاً لذوي الهمم سابقة أول عضو بمجلس أمة.

وقال السرهيد لـ«الراي» إنه «في حال حالفه الحظ، سيحمل ملف قضايا المعاقين إلى جانب القضايا المهمة التي تخص الوطن الغالي وأبناء الشعب». وحول إعاقته أكد السرهيد أنه يعاني شلل في يده اليمنى، «وهذه الإصابة حصلت أثناء الغزو العراقي، خلال مشاركتي في مظاهرة تندد بالغزاة في منطقة الصليبخات، فتعرضت المظاهرة لإطلاق نار، أصبت خلالها في يدي اليمنى، ومن ذلك الوقت أعاني شللاً فيها».

وأضاف: «من الأمور التي ساهمت بها إقرار قانون المعاقين، ومثلت الكويت في المحافل الدولية، وشاركت في عضوية عدد من مجالس الإدارات، وسأكمل مسيرة العطاء وخدمة الوطن في حال وصولي إلى قبة عبدالله السالم»، داعياً الناخبين إلى «حسن الاختيار والتركيز على المرشحين الذين يحملون قضايا الكويت، ويخدمون جميع الفئات بمن فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة، وتطوير القوانين وتحسين مستوى المعيشة وتقديم الاقتراحات والقوانين التي تساهم في تطوير كافة المجالات الرياضية والاجتماعية والاقتصادية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي