No Script

الحفل سيقدم 26 و27 أبريل في «أرينا 360 مول»

علي النصف لـ«الراي»: «ماكنتوش»... ليلة غنائية مجنونة صنعناها بشغف

تصغير
تكبير

«(ماكنتوش) هو مهرجان موسيقي مجنون يجمع نخبة من نجوم الغناء في الخليج في ليلتين مليئتين بالمفاجآت»...

بهذه الجملة، وصف المنتج التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «الجابرية الحرة» للإنتاج الفني والمسرحي علي النصف في تصريحه لـ«الراي» عن جديدهم الذي يحضرون له للفترة المقبلة.

وفي التفاصيل، قال: «من فوق خشبة مسرح (أرينا 360 مول) وعلى مدار يومي 26 و27 أبريل، سنقدم للجمهور برعاية رائعة مع بنك (برقان) ليلة غنائية مجنونة من المتعة الموسيقية صنعناها بشغف تناسب جميع الفئات العمرية، تضم توليفة مبتكرة بتجربة لا تنسى بقيادة المايسترو أحمد العود وفرقته الموسيقية المكونة من 50 عازفاً، تضمّ الفنانين عايض، بدر الشعيبي، مغني الراب دافي، إلى جانب الفنانين خالد الملا وحمد العماري ورهف غيتارا».

وتابع: «حرصنا على ألا نحيد عن أهدافنا من خلال إحداث نقلة نوعية مؤثرة في قطاع الترفيه في الكويت من خلال الخروج عن النسق التقليدي، لهذا أجزم أن ليلة (ماكنتوش) لن تكون مشابهة لأي حفل غنائي سبق أن تم إحياؤه هنا، والسبب يكمن في الفكرة والتوليفة. فالجمهور سوف يحظى بحفلة تتخطى حدود الإبداع الموسيقي، متنوعة بالقديم والجديد ومليئة بالطرب والموسيقى الفريدة التي تجمع بين الكلاسيكية والإلكترونية والأصوات الشعبية والغربية، كما لن تخلو في الوقت ذاته من إعادة اكتشاف أغاني أحبوها بتوزيعات جديدة يقف وراءها الموزعون الموسيقيون عمار البني وبراك المطوع وبدر كرم وجراح الصايغ، وثنائيات غنائية مبتكرة مثل دويتو يجمع الملا مع دافي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي