تحت رعاية رئيس الوزراء في 28 و29 أبريل

سفير الإمارات: «استكشاف الفرص»أول معرض لكبرى شركاتنا في الكويت




مطر النيادي
مطر النيادي
تصغير
تكبير

- استكشاف الفرص في البنية التحتية والنقل والأمن الغذائي والقطاع الطبي

كشف سفير الامارات العربية المتحدة لدى البلاد الدكتور مطر النيادي، عن انطلاق أول معرض وملتقى للشركات الاماراتية، تحت عنوان «استكشاف الفرص» بدولة الكويت، برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد الصباح، يومي 28-29 أبريل القادم.

وقال النيادي في تصريح صحافي، إن 20 من أكبر الشركات الاماراتية تشارك بالمعرض، لإستكشاف الفرص الاستثمارية في السوق الكويتي، بالشراكة مع هيئة تشجيع الاستثمار، والهيئة العامة للصناعة والهيئة العامة للقوى العاملة، ويصاحبه ملتقى تستعرض به الشركات قدراتها وامكاناتها، كما ستقوم الجهات الحكومية الكويتية بعرض سبل التعاون والرد على استفسارات الشركات.

ولفت الى أن المعرض، سيكون بوابة لفتح آفاق تعاون جديدة في قطاعات مختلفة بين الامارات والكويت، كما أنه يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين في تحفيز القطاع الخاص، لاستكشاف الفرص في مختلف المجالات، خاصة ما يتعلق بالبنية التحتية والنقل والامن الغذائي والقطاع الطبي.

وأكد أن هذه خطوة أولى لتحفيز القطاع الخاص في البلدين الشقيقين للقاء، مضيفاً ان ذلك سيحفز الشركات على التعاون في ما بينها، مما سيسهم في توسيع أفق التعاون وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي