No Script

الشركتان أقامتا غبقتهما الرمضانية

أبو الخير: شراكة «زاك سلوشنز» و«لينوفو» نقلة نوعية في التحول الرقمي... بالكويت

تصغير
تكبير

أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة «زاك سلوشنز» (ZAK Solutions) المهندس أشرف فتحي أبو الخير أن شراكة لينوفو سيكون لها أثر كبير على بيئة الأعمال، وستمنح الكثير من العملاء في الكويت في مختلف القطاعات الاقتصادية العاملة في الكويت من تطوير بنيتها التحتية وتحقيق تطلعاتها في مجال التحول الرقمي وغيرها من المجالات في الثورة التكنولوجية والذكاء الاصطناعي.

وبيّن أبو الخير، في تصريح صحافي، على هامش الغبقة الرمضانية لـ «زاك سلوشنز» و«لينوفو» والتي شهدت حضوراً مميزاً من ممثلي العديد من الجهات والشركات العاملة في الكويت بالإضافة لمسؤولي الشركتين، بيّن أبو الخير أن «زاك سلوشنز» حقّقت الكثير من الإنجازات العالمية منذ عام 2000 وحتى يومنا هذا.

وذكر أن «من بين أهم تلك الإنجازات شراكتنا مع لينوفو العالمية»، لافتاً إلى أن «زاك سلوشنز» تمكنت في مدة زمنية قصيرة جداً من أن تصبح الشريك المميز لـ «لينوفو العالمية»، حيث حصلت على الفئة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

ولفت إلى أن «زاك سلوشنز» وجدت في «لينوفو» الحلول المتكاملة في كافة المجالات التقنية، من حيث الحواسيب الشخصية والاتصالات والتحول الرقمي وأمن النظم والحلول الشاملة.

بدوره أوضح المدير العام في الشرق الأوسط وأفريقيا لـ «لينوفو العالمية» علاء بواب أن الشراكة مع «زاك سلوشنز» تأتي لإيمان «لينوفو» بأهمية الشركة في تحقيق إستراتيجيتها من ناحية وتطوير قدرات الشركتين في مجال البنية التحتية الرقمية وتلبية تطلعات الطرفين.

وبيّن بواب أن الشركتين تدرسان فرص التعاون في ما بينهما بشكل متواصل، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن مجالات شراكة أخرى بين الجانبين في المرحلة المقبلة.

بدوره، أبدى رئيس مجلس إدارة مجموعة «لينوفو» جيوفاني دي فليبو سعادته بالشراكة مع زاك سلوشنز، متمنياً المزيد من التعاون مع زاك سلوشنز.

وأوضح أن الشراكة بين الجانبين ستفتح مزيداً من آفاق التعاون المستقبلي بين الجانبين، متمنياً التوفيق لكافة العاملين في «زاك سلوشنز».

من ناحيته، بيّن نائب الرئيس التنفيذي في الشركة عبدالرحمن أبو الخير «أن شراكتنا مع (لينوفو) يحركها الطموح العالي الذي ترغب كلتا الشركتين تحقيقه في مجال تقديم الحلول الرقمية المتكاملة للعملاء داخل وخارج الكويت».

ولفت إلى أن «زاك سلوشنز» ومن خلال الفرق التي شكلت قامت باجتياز كافة الاختبارات والحصول على الشهادات المؤهلة للشراكة مع «لينوفو» وذلك في وقت زمني قصير للغاية، مبيناً أن سر النجاح الحقيقي في تطوير قدرات «زاك سلوشنز» هو تركيبة فرق العمل بالشركة والذين يحركهم جميعاً هدف واحد مشترك وهو الوصول بشركة «زاك سلوشنز» نحو العالمية.

وأشار إلى أن اهتمامنا الكبير بالشراكة مع لينوفو لم يأتِ من فراغ، بل لأنها شركة جداً طموحة تمكنت من تحقيق مراكز متقدمة في مجال التخزين العالي عالمياً، حيث بلغت المرتبة الثالثة عالمياً من المركز التاسع، بالإضافة أنها أصبحت الأولى في إنتاج الحواسيب الشخصية عالمياً.

ولفت أننا نطمح أن تكون لينوفو رقماً واحداً عالمياً في كافة المجالات، كما أننا نستهدف أن تكون «زاك سلوشنز» رقماً واحداً في مجال تقديم الحلول الرقمية المتكاملة على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي