No Script

في حدث رمضاني احتضنته «Kuwait Motor Town»

مركز «بيريللي بهبهاني» يحتفي بعملائه عشاق السيارات... الرياضية

تصغير
تكبير

- عبدالغني بهبهاني: نتطلع إلى تكرار المناسبة سنوياً لجعل الكويت مدينة نابضة برياضة المحركات

أقامت شركة مركز بهبهاني للإطارات الوكيل المعتمد لإطارات بيريللي في الكويت، حدثاً مميزاً في مدينة الكويت لرياضة المحركات (Kuwait Motor Town)، حيث وجهت دعوات خاصة لعدد كبير من عملائها مالكي السيارات الرياضية في البلاد للحضور واختبار قدرات سياراتهم على الحلبة الرئيسية للمدينة.

يأتي ذلك ضمن سياسة «مركز بهبهاني للاطارات» الداعمة لفعاليات وأنشطة شبابية عديدة، وتشجيعها لرياضة السيارات المحلية الآمنة المتمثلة برعايتها لمدينة الكويت لرياضة المحركات ومضمارها الرفيع المستوى والعالمي الطراز منذ افتتاحها عام 2019، لاستضافة مختلف سباقات السيارات في الهواء الطلق، وهي تضم حلبات متعددة لمجموعات متنوعة من رياضة السيارات ويراعى فيها جميع إجراءات الأمان والسلامة للمشاركين والحضور من عشاق وهواة هذه الرياضة في الكويت.

وقد حضر خصيصاً لهذه المناسبة مديرو علامة بيريللي الشرق الأوسط قادمين من دبي، يتقدمهم رعد حداد إضافة الى حضور فريق وإدارة شركة مركز بهبهاني للإطارات، يتقدمهم المدير التنفيذي للشركة عبدالغني بهبهاني.

وتزامناً مع ليالي شهر رمضان المبارك، أعد «مركز بهبهاني للإطارات» غبقة رمضانية تكريمية للحضور، أتاحت التواصل بين العملاء وإدارات الشركة وفرق المبيعات وخدمات ما بعد البيع بعيداً عن أجواء العمل الرسمية.

وكان الحضور مميزاً من مالكي السيارات الرياضية السريعة، حيث استمتعوا بهذا الحدث وبتجربتهم الشخصية للقيادة على حلبة السباق الرئيسية، خصوصاً باستخدام إطارات بيريللي التي توفر الثقة في القيادة من خلال منح السائقين تحكماً تاماً وثبات لا يقارن. وأثنى الجميع على التنظيم المتميز للحدث الذي لطالما انتظروه في الكويت، وعلى الدعوة الكريمة وعلى منحهم الفرصة للمشاركة.

للمرة الأولى

وبهذه المناسبة علّق عبدالغني بهبهاني قائلاً: «نظمنا هذا الحدث لأول مرة لعملائنا الكرام في الكويت، علماً بأنه تقليد سنوي تنظمه (بيريللي الشرق الأوسط) كل عام في أبو ظبي، ونظراً للنجاح الكبير لهذا الحدث نحن نتطلع الى إمكانية إقامته بشكل دوري سنوياً»، ما يجعل الكويت مدينة نابضة برياضة المحركات.

مواصفات وقياسات لمختلف السيارات

يوفر «مركز بهبهاني للإطارات»، إطارات بيريللي بمواصفات وقياسات تتناسب مع مختلف السيارات الأميركية واليابانية والأوروبية والكورية، العائلية والرياضية والفارهة، وتلك التي تتطلب إطارات بمواصفات خاصة، وهي معتمدة من أشهر مصنّعي السيارات العالميين مثل «مرسيدس» و«بورش» و«جاكوار» و«أودي» و«لاندروفر»، كما يوفر «مركز بيريللي» أكبر تشكيلة من إطارات الدرّاجات النارية على مستوى الكويت.

إطارات مثالية... بأسعار مدروسة

تتميز إطارات «بيريللي» بأدائها المتفوق وقوتها وثباتها وقدرتها على تحمل الظروف المناخية الصعبة، ودرجات الحرارة العالية، والسرعات الكبيرة، وهي مثالية للعمل في أجواء الخليج والكويت بشكل خاص، كما تتوافر إطارات «بيريللي» بأسعار مدروسة وفي متناول مختلف الميزانيات، وهي تعمّر بشكل أكبر وتقاوم التلف والتآكل ما يوفر على العملاء على المدى الطويل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي