No Script

أقامت غبقة «الصيدلي الكويتي» وأعلنت عن مبادرتها لتمكينه ودعمه

«رويال الطبية»: 20 في المئة من الأرباح لدعم المبادرات المجتمعية

تصغير
تكبير

- عادل التركيت: المؤتمر الثاني لمبادرة الحرية من الإدمان في 22 أبريل المقبل
- رفعت حليم: تعزيز دور الصيدلي الكويتي في القطاع الخاص ودعمه مهنياً ومادياً وأدبياً

أقامت مجموعة رويال الطبية غبقة «الصيدلي الكويتي» في فندق الملينيوم، والتي شهدت حضوراً مميزاً من الصيادلة، جسد روح الأسرة الواحدة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التواصل الاجتماعي.

وتضمّنت الغبقة برنامجاً ثقافياً ترفيهياً، تخللته مجموعة من الأنشطة والمسابقات الثقافية والسحوبات على هدايا قيّمة، الى جانب عرض فيلم وثائقي عن الدور المجتمعي للمجموعة، والمبادرات التي أطلقتها منذ تأسيسها.

«الحرية من الإدمان»

وتحدث المدير التنفيذي للمجموعة الدكتور عادل التركيت، عما تقوم به المجموعة من مبادرات مجتمعية، ومن أهمها مبادرة الحرية من الادمان، إذ تستعد المجموعة لعقد المؤتمر الثاني لهذه المبادرة بتاريخ 22 أبريل المقبل.

واستعرض الدكتور التركيت، جهود المجموعة في إطار الحرص على تمكين للصيدلي الكويتي، والتغلب على التحديات التي تواجه القطاع الصيدلي، مثمناً التعاون مع جهود جمعية الصيدلية، واتحاد مستوردي الأدوية والجهات المعنية، في التغلب على التحديات التي تواجه المهنة.

دعم المجتمع المدني

من جانبه، سلّط مؤسس مجموعة رويال الطبية ومبادرة رويال الدكتور رفعت حليم، الضوء على دور المبادرة في دعم كافة جهود منظمات المجتمع المدني، مشيراً إلى ما أعلن عنه سابقاً من تخصيص 20 في المئة من أرباح المجموعة لدعم مبادارات المجتمع المدني.

وحث الدكتور حليم الشركات والمؤسسات في القطاع الطبي، على أن تحذو حذو مجموعة رويال، في شأن المبادرات المجتمعية الهادفة التي تخدم قضايا المجتمع.

تمكين الصيدلي

كما أعلن عن مبادرة تمكين الصيدلي الكويتي، والتي تهدف إلى تعزيز دوره في القطاع الخاص، من خلال دعمه مهنياً ومادياً وأدبياً.

وأشار الى بعض الخطوات التي قامت بها مجموعة رويال بهذا الشأن، والتي كان من أبرزها إتاحة فرص التوظيف والتدريب للصيدلي الكويتي، ودعمه من مختلف الجوانب.

فرصة للقاء الزملاء

وفيما أكد أن «الغبقات الرمضانية تعد واحدة من بين العادات المتأصلة، التي تمثل تعزيزاً للترابط والتواصل بين أبناء المجتمع»، أوضح أن «مجموعة رويال تتشارك الغبقة الرمضانية مع هذا التجمع الطيب، الذي يعد فرصة للقاء بين الزملاء، لتبادل التهاني، وواحدة من المناسبات التي تعزز تواصل منتسبي المنظمة الصحية والصيادلة على وجه الخصوص، كأسرة واحدة، وسط هذه الأجواء الرمضانية المميزة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي